شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

ميتا تجمع إعدادات فيسبوك وإنستجرام ومسنجر في مكان واحد

ميتا تجمع إعدادات فيسبوك وإنستجرام ومسنجر في مكان واحد

القلعة نيوز - أعلنت شركة ميتا يوم الخميس عن جمع إعدادات الحسابات الخاصة بفيسبوك وإنستجرام ومسنجر في مكان واحد، وذلك بهدف تسهيل العثور عليها وإدارتها.


وقالت عملاقة التقنية الأمريكية في منشور على مدونتها إنه يمكن العثور على إعدادات الحسابات المُجمَّعة في مركز الحسابات (Account Centre) الموجود في قوائم الإعدادات الخاصة بمنتجاتها.

ولأن التفاصيل الشخصية، وكلمات المرور والأمان، وتفضيلات الإعلانات أصبحت في مكان مركزي، سيكون من الأسهل، وفقًا لميتا، على من يستخدم تطبيقات متعددة إدارة إعداداتهم. فعلى سبيل المثال، أصبح من السهل الآن جعل التفضيلات الإعلانية متسقة بين فيسبوك وإنستجرام عن طريق إضافة حسابات الخدمتين إلى مركز الحسابات نفسه.

وبالإضافة إلى إتاحة التفضيلات الإعلانية في مركز الحسابات، قالت ميتا إنها تُجري أيضًا تحسينات على بعض عناصر التحكم في إعدادات الإعلانات التي يمكن أن تساعد المستخدمين على فهم تجربتهم الإعلانية وإدارتها.

وفي هذا الإطار، قالت الشركة إنها ستتخذ الإجراءات التي من شأنها أن تساعد المستخدمين على فهم كيفية استخدام أنشطتهم الرقمية المُرسلة من مواقع الويب والتطبيقات الأخرى لتشغيل الإعلانات التي يرونها على فيسبوك وإنستجرام، والأمر ينطبق على الإعلانات التي تعرضها ميتا على تطبيقات ومواقع الويب الأخرى.

وإدراكًا من ميتا لرغبة المستخدمين بالحصول على مزيد من التحكم في الإعلانات التي يرونها، قالت إنها تستكشف طرقًا جديدةً لتمكينهم من رؤية إعلانات عن الأشياء التي تعنيهم، بالإضافة إلى الخيار الحالي المتمثل في رؤية عدد أقل من الإعلانات عن الأشياء التي لا تعنيهم.

ونبهت الشركة إلى أن إضافة أكثر من حساب واحد إلى مركز الحسابات نفسه أمر اختياري، إذ لا يزال بإمكان المستخدمين الاحتفاظ بحساباتهم في مراكز حسابات منفصلة. ولمن يختار ذلك، فسيظل بإمكانهم الوصول إلى الإعدادات نفسها، ويمكنهم أيضًا تطبيقها على حسابات فردية.

وقالت ميتا عن هذه التغييرات ستدخل حيز التنفيذ اليوم، وستُطرح تدريجيًا لمستخدمي فيسبوك وإنستجرام ومسنجر جميعهم خلال الأشهر المقبلة. وأضافت أنها تواصل البحث عن فرص لجمع الإعدادات الإضافية في مركز الحسابات، وذلك بهدف تمكين المستخدمين من إدارة تفضيلاتهم بسهولة عبر منتجاتها.

البوابة العربية للأخبار التقنية