شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

النائب العدوان يفتح النار على التلفزيو ويطالب بضم قناة المملكة إلى وزارة الاتصال الحكومي.

النائب العدوان يفتح النار على التلفزيو ويطالب بضم قناة المملكة إلى وزارة الاتصال الحكومي

 القلعة نيوز: طالب عضو مجلس النواب عماد العدوان، بضم قناة المملكة إلى وزارة الاتصال الحكومي.


ولفت العدوان، خلال جلسة النواب التشريعية الإثنين، إلى أنه تم ولادة قناة المملكة برعاية حكومية وبدعم مالي على حساب مؤسسات تجاوز عمرها 60 عاما، "وهذا لا يمكن تصنيفه الا فشل حكومي".


وأشار إلى أن اعضاء مجلس إدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ومجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنية بترا يتقاضون 250 دينارا فقط، في حين مجلس إدارة قناة المملكة وهو غير متفرغ يتقاضى 2000 دينار.


وخاطب العدوان الحكومة، قائلا "مدير عام وكالة بترا والتلفزيون الأردني يتقاضيان 2000 دينار، بينما ترفض مدير عام قناة المملكة الإفصاح عن راتبها لأنها تحدث جدلا لدى الشارع".


وبين، "هنالك حقد ما بين العاملين في المملكة والإذاعة والتلفزيون لوجود تمييز طبقي".


وأوضح، "لمصلحة من يتم هدم الإعلام الرسمي بعدما تم إضعاف التلفزيون الأردني وبترا وتدمير الرأي والدستور".


من جانبه، قال وزير الاتصال الحكومي فيصل الشبول، إن معدل قانون هيكلة المؤسسات الحكومية يرمي إلى صلاحيات الارتباط وليس لدمج مؤسسة الإذاعة والتلفزيون بوكالة الأنباء الأردنية بترا.


وأضاف الشبول، أن نظام قناة المملكة جاء بنظام خاص