شريط الأخبار
ترتيبات “دولية الأردن للطاولة” تصل لمرحلة الجاهزية صدمة في مصر.. ضبط مصنع لإنتاج مشروب قهوة شهير من بودرة البلاط نادي الأسير: الجيش الإسرائيلي اعتقل 400 فلسطيني منذ مطلع 2023 اتحاد غرب آسيا للقدم يفتح باب المشاركة ببطولة تحت سن 23 فقد نصف وزنه.. طائر يدخل غينيس بأطول مدة طيران البرلمان العربي يدين إحراق نسخ من المصحف الشريف في كوبنهاجن إصدار تفاصيل ومواعيد بطولات كرة القدم للموسم الجديد 2023/2024 في اطار تنفيذ توجيهات الملك :العيسوي يلتقي اليوم بوفد شعبي يمثل لواء البترا ( صور) الرئيس علي ناصر محمد يشارك في محاضرة عن مجموعة السلام العربي في الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة رئيسة وزراء إيطاليا في ليبيا لإبرام صفقة غاز بقيمة 8 مليارات دولار 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات هذا ما فعله زعيم كوريا الشمالية لحسم الصراع بين زوجته وأخته الغذاء والدواء الأمريكية تحذر بشأن لقاح فايزر الشبول يفتتح الملتقى الإعلامي العربي 37 مليون دينار أثر تخفيض التعرفة الكهربائية على القطاعات الإنتاجية حداد: نسعى لبناء قدرات الباحثين في استخدامات تكنولوجيا النانو بالزراعة عاجل: مجلس التعليم العالي يقرر قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية 2022 / 2023 بداية الفصل الدراسي الثاني مفتي عُمان يشيد بالعملية الفدائية في القدس المحتلة وزيرة التنمية: مشاريع الأسر المنتجة تخلق فرص عمل للشباب وتمكن المرأة اقتصادياً المياه: تخزين السدود 79,8 مليون م3 بنسبة 28,5%

افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية

افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية بالتعاون بين مديرية الأمن العام وشركة البوتاس العربية


القلعة نيوز :

 

بحضور مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس شحادة أبو هديب تم اليوم الثلاثاء افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية.


ويأتي افتتاح القسم الذي تم تمويله بالكامل من قبل الشركة وبكلفة تجاوزت المليون دينار أردني، لتقديم خدمات الترخيص لشريحة واسعة من سكان مناطق الأغوار الجنوبية والتسهيل عليهم وتوفير وقتهم وجهدهم وتخفيف الضغط على قسم الكرك .


وأكّد مدير الامن العام أنّ افتتاح هذا القسم جاء كمثال للتعاون بين مديرية الامن العام والشركات الوطنية للإسهام في تقديم أفضل الخدمات الأمنية والاجتماعية تجاه المواطنين في المجتمعات المحلية.


وأشار إلى أن مديرية الأمن العام ماضية لتحقية أهدافها وتوسيع خدماتها لتلبية احتياجات المواطنين والتسهيل عليهم، لافتاً إلى أن المديرية تقدر كافة الجهود الوطنية المبذولة بشراكة تسهم في خدمة المجتمع والمواطنين .


من جانبه، أعرب المهندس أبو هديب عن فخر واعتزاز شركة البوتاس العربية بمديرية الأمن العام والإدارات والوحدات التابعة لها، لما تقدمه من خدمات وطنية جليلة لخدمة المجتمع الأردني، مشيراً إلى أن تمويل قسم ترخيص الأغوار الجنوبية من قبل الشركة يأتي تنفيذاً لاستراتيجية مسؤوليتها المجتمعية التي تدعم من خلالها مختلف قطاعات المجتمع ، إضافة إلى سعيها الدائم لتمكين المجتمعات التي تعمل فيها والمساهمة في تقديم افضل الخدمات لهم .


وبيّن المهندس أبو هديب، أهمية افتتاح قسم ترخيص الأغوار الجنوبية والخدمات التي سيقدمها للمجتمع المحلي ، مؤكداً أنّ الشركة مستمرة بتنفيد سياستها تجاه محيطها وتلمس احتياجاتهم والعمل على تليبتها بالشراكة مع المعنيين كافة .


 وحضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية الدكتور معن النسور ومساعد مدير الامن العام للسير العميد رامي الدباس وعدد من كبار ضباط الامن العام.


ويشار إلى أنّ القسم الجديد باشر البدء بتقديم خدماته للمراجعين  ، إذ سيخدم شريحة واسعة من المواطنين من سكان مناطق الاغوار الجنوبية وقرى غرب الكرك  والمناطق المجاورة، إضافة إلى مستخدمي طريق الأغوار العقبة وآليات شركات البوتاس .