شريط الأخبار
إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة "العمل": 8 عقود عمل جماعية و10 نزاعات عمالية في 2024 توقيع اتفاقية الحزمة 6 لحفر 16 بئر ضمن مشروع تأهيل مياه دير علا والكرامة وفد حماس يصل القاهرة: "يمكن التوصل إلى اتفاق خلال 48 ساعة"

ولي العهد يزور لواء دير علا

ولي العهد يزور لواء دير علا
القلعة نيوز:زار سمو ولي العهد الأمير الحسين اليوم لواء دير علا في منطقة الأغوار الوسطى، والتقى بعدد من وجهاء وأبناء اللواء في منزل الدكتور محمد المصالحة.
ووصف ولي العهد الأغوار ب "أرض الخير” و”سلة الغذاء الأردني”، وفق حاضرين للقاء.
ونقل سموه تحيات جلالة الملك واعتزازه بالحضور وبأهالي اللواء والأغوار عامة، مشيرا إلى جهود جلالته المتواصلة في تعزيز الأمن الغذائي والنهوض بالقطاع الزراعي.
وأكد سموه ضرورة مواكبة أساليب الزراعة الحديثة، وتشجيع الشباب على إقامة المشاريع الإنتاجية والتنموية واستثمار الخيرات المتاحة في منطقة الأغوار الوسطى.
واستمع ولي العهد إلى أفكار ومقترحات قدمها الحضور، ركزت على سبل دعم المزارعين بالأغوار، وإقامة المشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات المنطقة.
وتحدث عدد من الحضور عن مطالب المنطقة، وأبرزها النهوض بالقطاعات الزراعية والخدماتية، وتحسين مستوى المؤسسات التعليمية والصحية.