شريط الأخبار
جنوب إفريقيا تدعو لتحقيق عاجل بالمقابر الجماعية في غزة مفوضو الهيئة المستقلة يجتمعون الثانية ظهرا لتحديد موعد الانتخابات المعايطة: 5 ملايين ناخب و1600 مركز اقتراع و19 لجنة انتخابية بيان أردني كويتي: ضرورة الحفاظ على الوضع القائم في القدس الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب وفق أحكام القانون طباء وخبراء دوليون يرفضون حظر منتجات التدخين البديلة ويطالبون الحكومات بتنظيم تداولها العبداللات للعاصمة .. بدء صدور نتائج انتخابات رؤساء مجالس المحافظات عاجل: جلالة الملك يزور الهيئة المستقلة للانتخاب وتحديد موعد اجراء الانتخابات النيابية المقبلة اليوم تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية بعد تحذير الفيفا ارتفاع عدد الآبار المخالفة المضبوطة في البحر الميت إلى 30 اعتقالات بالعشرات.. تصاعد الاحتجاجات بجامعات أميركية للمطالبة بوقف العدوان على غزة 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي الدوري الإنجليزي.. الشرطة تقتحم الملعب للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب الحكومة تنفذ عدداً من المشاريع لتحسين الأمن السيبراني في المؤسسات الوطنية بدء إنشاء بوابة البيانات الحكومية المفتوحة فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية تعمق تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحارة على المملكة بهذا الموعد إشهار رواية خنجر سليمان لصبحي فحماوي اسعار الخضار والفواكهة في السوق المركزي اليوم 2.3 مليون دينار قيمة القروض الزراعية في الربع الأول

تحذيرات من حالة الطقس في السعودية

تحذيرات من حالة الطقس في السعودية
القلعة نيوز : تشهد المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 26 يناير 2023، أمطارًا غزيرة في عدة مدن من بينها العاصمة الرياض، وتتابين حدتها ما بين متوسطة وشديدة الغزارة.

وشهدت مدينة الرياض طقسًا عاصفًا اليوم، يتمثل في سقوط أمطار شديدة في كافة أرجاء المحافظة، مع رياح سريعة في اتجاه الجنوب الغربي، وضعف مجال الرؤية.

وتدول رواد موقع تويتر في السعودية عددًا من الفيديوهات والصور التي توضح الحالة المطرية الشديدة التي تمر بها مدينة الرياض اليوم.

كما شهدت منطقة الباحة هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة شملت مدينة الباحة، وعددًا من محافظاتها والمراكز التابعة لها، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

ودعت الجهات الأمنية قائدي المركبات إلى توخي الحذر في ظل ما تشهده مدينة الباحة وعدد من المحافظات من ضباب كثيف؛ أدى إلى انعدام الرؤية.

وكان المركز الوطني السعودي للأرصاد، قد توقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من المملكة مصحوبة بالرياح النشطة، وتساقط حبات من زخات البرد وجريان السيول، إلى جانب انتشار الضباب في ساعات الصباح الباكر لذا يحدث انعدام في الرؤية الأفقية.

وحذر المركز من أمطار متوسطة إلى غزيرة على المنطقة الشرقية والتي تشمل: الجبيل، والخبر، والدمام، والظهران، والقطيف، ورأس تنورة، ويستمر حتى السادسة من مساء اليوم الخميس.