شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

الذنيبات: الحكومة ليس امامها خيارات سوى تمديد امر الدفاع

الذنيبات: الحكومة ليس امامها خيارات سوى تمديد امر الدفاع
القلعة نيوز: كشف رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب النائب غازي الذنيبات عن وجود 34 الف مواطن عليهم احكام قضائية قطعية بقضايا الشيكات وحدها واجبة النفاذ حال رفع امر الدفاع .

واضاف الذنيبات أن الحكومة ليس امامها خيارات سوى تمديد امر الدفاع في ظل تزايد اعداد المطلوبين للتنفيذ القضائي ووجود اشخاص لديهم قضايا مالية اخرى .

وقال الذنيبات :"هناك ازمة واعتقد ان الحكومة ستقوم بالتمديد ومايهمنا هو ايجاد الحلول منعا لحبس المدين امر الدفاع الجديد قد يذهب باتجاه تخفيض سقف المبلغ لمن سيتم وقف التنفيذ عليهم من 100 الف دينار الى 50 الف دينار ".