شريط الأخبار
المواجدة تبرق بـ "قراءة أقتصادية" حول كيف تبخرت أموال أردنيين في رحلة البحث عن السراب الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي

مناشدة من العاملين على حساب مشروع مستشفى معان .. تفاصيل

مناشدة من العاملين على حساب مشروع مستشفى معان .. تفاصيل
القلعة نيوز: نداء استغاثة الى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وأدام ملكه.
سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وأدام ملكه.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نتقدم إلى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وأدام ملكه بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وأدام ملكه الواحد والستون.

نحن العاملين على حساب مشروع مستشفى معان العسكري وعددنا ما يقارب الخمسون عامل وفني ومهندس تم أنها خدماتنا من قبل المقاول المنفذ لمشروع مستشفى معان العسكري حيث انه تم إبلاغنا بانها خدماتنا من قبل المقاول وإيقاف رواتبنا من شهر ٢٠٢٣/١.

نرفع إلى جلالتكم هذا المطلب واملنا كبير بالله العلي العظيم ثم بجلالتكم وانت من ينصف الأردنيين أينما كانوا ومهما كان الطلب ان يتم التمديد لنا على حساب مشروع مستشفى معان العسكري لغاية انتهاء مشروع مستشفى معان العسكري.


واننا على أمل كبير وبهذه المناسبة السعيدة الغالية على قلب كل أردني واردنية وبمبادرة كريمة من جلالتكم الايعاز إلى الحكومة بايجاد حل لمشكلتنا وان يتم توظيفنا وتوزيعنا على الدوائر الحكومية.


حيث أننا نعاني من ظروف اقتصادية وماليه صعبة للغاية ونقوم باعالة أسرنا.
حفظكم الله ورعاكم وانتم أهل الكرم والمكارم وجعلكم الله سندا وذخرا للامتين العربية والإسلامية وعزا وفخرا لأبناء الشعب الاردني.

حفظ الله الوطن وأبناء الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله ورعاهم.
وكل عام وانت بالف خير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أبناؤك العاملين في مستشفى معان العسكري.