شريط الأخبار
الحركة الإسلامية تنظم وقفة في المفرق احتجاجا على تصريحات وزير المالية الإسرائيلي .. فيديو الاثار الايجابيه الصحيه لصيام رمضان واخرى للصوم المتقطع .... فوائد لا تعرفها الحكومة العراقية تسترد مئات المليارات من 7 رجال أعمال كبار بينهم مستثمر في الاردن .(اسماء ) وثيقة الصين تدعو لرفع العقوبات عن سوريا الإفتاء الأردنية: يحرم الأكل والشرب بعد بدء الأذان الثاني الأمير الحسن يكتب: رمضان واستحضار الهوية الروحية للأمة محتجون يحرقون الإطارات أمام مصرف لبنان قادة الأمن الإسرائيلي يحذرون نتنياهو من "تفكك الجيش" رسالة مُحزِنة من متقاعد ضمان تم الحجز على راتبه بالكامل من قبل وزارة المياه..! تراجع نسب حجوزات فنادق العقبة دون 50% تزامنا مع رمضان مقتل 8 عسكريين موالين لإيران بضربات أميركية شرقي سوريا مجلس الأمن يمدد للخبراء بشأن العقوبات على كوريا الشمالية أول أفواج بعثة جلالة الملكة رانيا العبدالله لأداء العمرة يغادر أرض الوطن زلزال بقوة 5.4 درجات يضرب شمال غرب إيران يونيسف: 11 مليون طفل في اليمن معرضون لسوء التغذية أجواء معتدلة الحرارة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غداً بحضور الملكة رانيا العبد الله.. "بساط الريح" يفتتح أبوابة الإثنين المقبل تحت شعار جدة ... خيرها يدوم الإعلان عن مواعيد عمل جسر الملك حسين في رمضان رئيس الشاباك لنتنياهو: إسرائيل تقترب من منطقة خطرة البنتاغون يحقق في ثغرة أمنية تهدد "طائرات الرئاسة"

السعايدة: "هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة .. ورئيسه يجيد فن الخطابة"

السعايدة هناك تمييز جغرافي بتعيينات ديوان الخدمة  ورئيسه يجيد فن الخطابة


القلعة نيوز :

 قال النائب عارف السعايدة، إن فوضى الاستثناءات في التعيينات ونظام العقود في ديوان الخدمة المدنية، سببت فقدان أبناء المناطق الأقل حظًا حول الممكلة لفرصهم بالتعيين مقابل أبناء العاصمة عمان.


وأكد السعايدة لـ أخبار البلد، الثلاثاء، أن " أبناء المسؤولين خاصة في العاصمة ومحيطها يحظون بالتعيين السريع في المؤسسات الرسمية، فيما يبقى ابن الحراث والمزارع على حال والديهما نتيجة التمييز الجغرافي".


ووصف النائب "رئيس ديوان الخدمية المدينة بأنه مجيد لفن الخطابة بمعنى أن لديه القدرة على اقناعك بالباطل على أنه حق، لذلك يجب إلغاء الديوان استجابة للمطالبات التي تنادي بذلك، وجعل أسس التعيين من خلال إعلان المؤسسات الحكومي".


وأكتفى السعايدة بالتعليق في ختام حديثه "رئيس ديوان الخدمة الديوان وواسطته رئيس الوزراء".


جدير بالذكر أنه خلال اجتماع مالية النواب اليوم الثلاثاء، هاجم النائب السعايدة رئيس ديوان الخدمة المدنية قائلًا "الفساد موجود بديوان الخدمة المدنية ورئيسه مدعوم".