شريط الأخبار
جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح ".. الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟

شاهد بالفيديو : الملك عبد الله الثاني ..."شبل هاشمي " من " اسد هاشمي "... هدية الله للعرب والاردنيين

شاهد بالفيديو : الملك عبد الله الثاني ...شبل  هاشمي  من   اسد هاشمي ... هدية الله للعرب والاردنيين
عمان- القلعه نيوز - كتب المحرر السياسي
مثلما كان المغفور له الملك الحسين انموذجا يقتدى في الدفاع عن المقدسات الاسلاميه في القدس الشريف ، فان الملك عبد الله الثاني - اطال الله في عمره - لايترك مناسبة الا ويستثمرها ، مطالبا المجتمع الدولي باسم الامة العربيه والاسلاميه ، حماية المقدسات والمقدسيين ، وكل الشعب الفلسطيني من ممارسات اليمين المتطرف في اسرائيل .
ومثلما كان المغفور له - ابو عبد الله - يجوب العالم من اجل امن واستقرار وازدهار الاردن والاردنيين ، فان - ابو الحسين - يواصل مهمة والده في تحقيق هذا الهدف السامي وحشد الدعم الدولي من اجل الاردن وفلسطين وكل قضايا العرب العادله
ومثلما كان المغفور له ، ملك العرب الشريف الحسين بن علي ، حريصا على توحيد شمل الامة العربيه سياسيا واقتصاديا ، فان الملك عبد الله الثاني - اطال الله بعمره - يحمل بصدق رسالة الثورة العربيه الكبرى في توحيد شمل الامه ورص صفوفها وتحقيق امنها واستقرارها وازدهار شعوبها ، حين اطلق جلالته شعارالتشاركيه العربيه في اقامة المشاريع المشتركه لتكون مقدمة لابد منها لتعزيز الامن الاقتصادي العربي ، ليكون رافدا قويا يعزز حضور الامة العربيه السياسي في المحافل الدولية .
نعم الملك عبد الله الثاني .. شبل هاشمي من اسد هاشمي .. يسير على درب والده الحسين ين طلال ، وجده الشريف الحسين بن علي ، ويحمل بكل قوة وعنفوان ماكانا يعملان من اجله لخير كل الامة العربيه ..
هذا هو الشبل الهاشمي الملك عبد الله الثاني حامل رسالة الثورة العربيه الكبرى في الوحدة والحرية والحياة الافضل لكل العرب.