شريط الأخبار
هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس سماء الأردن بقمرين يوم غد الأحد

الشيخ عايش المناصير وإخوانه، يقيمون مأدبة عشاء على شرف العيسوي، ود.الحجايا...، والمعزّب يقدم عباءة أردنية والمهندس فضيل يسلم درع مجلس قبيلة عباد(صور )

الشيخ عايش المناصير وإخوانه، يقيمون مأدبة عشاء على شرف العيسوي، ود.الحجايا...،  والمعزّب  يقدم عباءة أردنية والمهندس فضيل يسلم درع مجلس قبيلة عباد(صور )
عمان- مرج الحمام - القلعة نيوز:


أقام الشيخ عايش جودة المناصير وإخوانه مأدبة عشاء في منزله بمرج الحمام / ام عبهرة / أمس الخميس على شرف معالي السيد يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي ومعالي الدكتور عاطف الحجايا مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر.


وحضر المأدبة التي اقيمت في دارة الشيخ عايش ، اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة والشيوخ ضيوف عباد عامة والمناصير خاصة كل من:

- معالي وزير الداخلية مازن الفراية

- معالي وزير الصحة الاسبق الدكتور سعد فايز فهد جابر

- معالي وزير الاشغال العامة الاسبق يحيى موسى بيجانيج كسبي

- عطوفة مدير الامن العام الاسبق العين فاضل محمد الحمود العربيات

- عطوفة مدير عام الدفاع المدني الاسبق اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة

- عطوفة اللواء المتقاعد خير الدين اسماعيل حازوق هاكوز


وكان في مقدمة مستقبليي الضيوف ، الشيخ عايش جودة المناصير( ابو كايد) واخوانه ابو النشمي طالب والمختار عطا واولادهم


كان امس الخميس يوما من ايام عباد بجدارة .. فقد حل الضيوف منزلا يليق بهم، واهلا من اهلهم ، وقد تم اكرامهم بما يليق بهم من اكرام ..عند ربع كرام من كرام.


" المعزّب" ابو كايد قام باهداء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ،عباءة اردنية ، الزي الشعبي الوطني للاردنيين وملوكهم الهاشميين،


.كما تم تسليم الضيوف درع مجلس قبيلة عباد قدمه رئيس اللجنة الادارية للمجلس النائب السابق المهندس فضيل النهار المناصير ..


حضر المادبة جمع كبير من رجالات وشيوخ عباد من مختلف مناطقهم وعشائرهم الذين تشرفوا باستقبال ووداع ضيوف عباد / المناصير/بكل حفاوة وتكريم ..