شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

والد ميسي يصل إلى السعودية.. فما أجندة الزيارة؟

والد ميسي يصل إلى السعودية.. فما أجندة الزيارة؟
القلعة نيوز :

وصل الأرجنتيني خورخي ميسي والد ووكيل أعمال النجم ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم الثلاثاء.

ونشرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، صورا من وصول والد ميسي معلقة عليها: "رئيس أكاديمية مهد الرياضية الأستاذ عبدالله حماد وأحد المقربين من سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز الفيصل يلتقي والد الأسطورة ليونيل ميسي والذي يعتبر وكيل أعمال ابنه وذلك في الأراضي السعودية".

وربطت تقارير صحفية بين قدوم والد ميسي إلى السعودية، والتفاوض مع مسؤولي الهلال بشأن انتقال البرغوث إليه في الصيف المقبل.

وكان برنامج "إل شيرينجيتو" الإسباني الإذاعي الشهير، قد أوضح في وقت متأخر أمس الاثنين، أن والد ميسي رحب بالعرض السعودي لكنه اشترط منح نجله راتبا أعلى كثيرا من ذلك الذي يحصل عليه كريستيانو رونالدو من نادي النصر والمقدر بـ200 مليون يورو سنويا.

ولكن ربما لهذه الزيارة أكثر من هدف، وذلك لأن ميسي نفسه سيزور المملكة خلال الأيام المقبلة، باعتباره سفير السياحة السعودية، ولعل قدوم والده يأتي ضمن أجندة الزيارة أيضا.

وسيرافق ليونيل ميسي في هذه الزيارة، أفراد عائلته وبعض أصدقائه، للقيام بجولة سياحية في السعودية.

وكان وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، قد رحب بميسي عبر حسابه على موقع تويتر، مطلع الشهر الحالي.

وقال الخطيب "أرحب مجددا بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية، للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته".

الحقيقة الدولية – وكالات