شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب محليا لليوم الثاني على التوالي 8 عناصر غذائية أساسية يتضمنها الهليون.. تعرفوا إليها رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ تعطل مركبة شحن داخل نفق الملتقى بعمان بالتفاصيل .. وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية المنتدى الاقتصادي يناقش تأثير التغيرات العالمية على فتح فرص جديدة أمام الأردن الصبيحي: على الحكومة الكف عن إحالة أي موظف عام على التقاعد المبكر سقوط (جرافتين) كانتا محملتان على ونش في منطقة مرج الحمام زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس حماية المستهلك تتلقى شكاوى من عدم توفر الدجاج بأوزان مناسبة طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS حسام حسن يعلن موقف محمد صلاح من الانضمام لمنتخب مصر كيف نستثمر القطاع الزراعي في تعزيز النمو الاقتصادي؟ بلينكن في كييف لطمأنتها بشأن الدعم الأميركي أسـعـار النـفـط ترتفع الكشف عن أكبر استثمار لرونالدو.. و"السعودية و4 دول عربية في الصورة" طقس لطيف في أغلب المناطق... حالة الطقس ليوم الثلاثاء قيادي في حماس يرسم ملامح الحكم في قطاع غزة بعد الحرب ارتفاع أسعار النفط بعد تخوفات من نقص الإمدادات مشاجرة عنيفة بين الخليفي ومبابي

ريال مدريد يستضيف ليفربول في مواجهة نارية

ريال مدريد يستضيف ليفربول في مواجهة نارية
القلعة نيوز :

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد نادي ريال مدريد الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو "معقل المارينجي" في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الأردن.

ويخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة ريال مدريد، بدون 4 لاعبين هم لويس دياز ونابي كيتا وجو جوميز وتياجو ألكانتارا على الترتيب بسبب إستمرار معاناتهم من الإصابة.

وخسر ليفربول 2-5 أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد”، لكن يسعي الريدز للتعويض في البرنابيو وتحقيق المفاجأة والتأهل على حساب الملكي إلي دور الـ 8.

وإختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا” الحكم الألماني فيليكس زوير حكماً لمباراة ريال مدريد وليفربول فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

والتشكيلة المتوقع لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبرتسون – كوناتي – فان دايك – أرنولد

الوسط: فابينيو – ميلنر – إيليوت

الهجوم: نونيز – جاكبو – محمد صلاح.

ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: ناتشو – روديجر – ميليتاو – كارفاخال

الوسط: كامافينجا – كروس – مودريتش – فالفيردي

الهجوم: فينيسيوس – بنزيما.

أما تشكيلة ريال مدريد المتوقعة الليلة:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

وفي خط الدفاع: كامافينغا، ناتشو، إيدير ميليتاو، داني كارفاخال.

وبالنسبه لخط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش (فالفيردي)، أوريلين تشواميني.

ويقود مركز الهجوم: فينيسوس جونيور، رودريغو (ماركو أسينسيو)، كريم بنزيما.