شريط الأخبار
المياه: ضبط وردم 30 بئرا مخالفة في البحر الميت وفيات الأربعاء 24/ 4/ 2024 منتدى اقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية في أيار المقبل قرار "الأطباء" بمنع المزاولة لغير الأردنيين هل يسهم بخفض البطالة؟ وظائف عدة شاغرة في وزارة الزراعة - رابط التقديم «الإدارية العليا» تلغي قراراً حول ملكية أحد آبار المياه نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين بسبب احتجاجهم على تعاونها مع الاحتلال منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن رقم سلبي للهلال.. والعين يعيد ذكرى مؤلمة للأندية السعودية توزيع لحم القعود الذي قامت البلدية بنحره لاستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه على قاطني إسكان المكرمة الملكية للأسر العفيفة في مادبا المهندس عمرو ابو عنقور :يكتب لولي العهد الحسين أنت الفخر اللي على الطيب ممشاك ابو صعيليك: نسب النمو الاقتصادي ما زالت إيجابية الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي قطار التطبيع التركي مع سوريا نحو مساره مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور

المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم يلتقي نظيره الهندي غدا

المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم يلتقي نظيره الهندي غدا

القلعة نيوز- يلتقي المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم نظيره الهندي، عند الساعة الرابعة من مساء يوم غد الأحد، في مباراة ودية تجري على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب.

وتأتي هذه المباراة في إطار تحضيرات المنتخب النسوي لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد.
وأجرى المنتخب تدريبه أمس الجمعة، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، حيث ارتكز التدريب على الجوانب التكتيكية بالشقين الدفاعي والهجومي.
ودخل المنتخب في معسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان، يمتد حتى 22 الحالي.
وينتظر أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين مساء الأربعاء المقبل، على ملعب البترا في لقاء ودي ثان.
وتضم القائمة (23) لاعبة: شرين الشلبي، روند كساب، سوزان أبو القرق، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، نور زوقش، العنود غازي، رنيم الداود، لجين البطوش، نور المشايخ، ليان العجارمة، إيناس الجماعين، تقى غازي، تحرير القواسمي، تسنيم أبو الرب، تسنيم اسليم، روزبهان فريج، لينا الصاحب، أنفال الصوفي، بانة البيطار، مي سويلم، وميساء جبارة.
يذكر أن قرعة الدور الأول من التصفيات والتي تقام خلال الفترة من 3 - 11 نيسان في طشقند، وضعت المنتخب بالمجموعة الأولى، إلى جانب أوزبكستان -المستضيف- وتيمور الشرقية وبوتان.
-- (بترا)