شريط الأخبار
منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن

النائب الحسنات : الحكومة مطالبة بالزام البنوك بتأجيل اقساط القروض ومراقبة الاسواق

النائب الحسنات : الحكومة مطالبة بالزام البنوك بتأجيل اقساط القروض ومراقبة الاسواق
القلعة نيوز- طالبت النائب عائشة الحسنات الحكومة بالزام البنوك بتاجيل اقساط القروض على المواطنين دون فوائد وعدم ترك الامور للبنوك .
واضافت الحسنات واجب الحكومة حماية المواطنين في ظل عدم قدرتها على زيادة الرواتب او صرف دعم اضافي في شهر رمضان المبارك ، مشيرة الى ان البنوك حققت ارباحا طائلة بسبب تاجيل الاقساط ورفع الفوائد المتكرر على القروض .
كما طالبت الحسنات الحكومة بفرض رقابة مشددة على الاسواق لضبط الاسواق والتدخل لخفض الاسعار ، لافتة الى ان الاسواق تشهد انفلاتا غير مسبوق واسعار المواد الغذائية ترتفع يوما بعد مع قرب حلول شهر رمضان المبارك .
وقالت الحسنات المواطنون لا يجدون السيولة الكافية لشراء احتياجات اسرهم، والحكومة تغط بسبات عميق و عليها ان تتحرك لفرض قرارها على البنوك لتوفير السيولة الكافية اثناء شهر رمضان المبارك .
المصدر : جو 24