شريط الأخبار
الاثار الايجابيه الصحيه لصيام رمضان واخرى للصوم المتقطع .... فوائد لا تعرفها الحكومة العراقية تسترد مئات المليارات من 7 رجال أعمال كبار بينهم مستثمر في الاردن .(اسماء ) وثيقة الصين تدعو لرفع العقوبات عن سوريا الإفتاء الأردنية: يحرم الأكل والشرب بعد بدء الأذان الثاني الأمير الحسن يكتب: رمضان واستحضار الهوية الروحية للأمة محتجون يحرقون الإطارات أمام مصرف لبنان قادة الأمن الإسرائيلي يحذرون نتنياهو من "تفكك الجيش" رسالة مُحزِنة من متقاعد ضمان تم الحجز على راتبه بالكامل من قبل وزارة المياه..! تراجع نسب حجوزات فنادق العقبة دون 50% تزامنا مع رمضان مقتل 8 عسكريين موالين لإيران بضربات أميركية شرقي سوريا مجلس الأمن يمدد للخبراء بشأن العقوبات على كوريا الشمالية أول أفواج بعثة جلالة الملكة رانيا العبدالله لأداء العمرة يغادر أرض الوطن زلزال بقوة 5.4 درجات يضرب شمال غرب إيران يونيسف: 11 مليون طفل في اليمن معرضون لسوء التغذية أجواء معتدلة الحرارة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غداً بحضور الملكة رانيا العبد الله.. "بساط الريح" يفتتح أبوابة الإثنين المقبل تحت شعار جدة ... خيرها يدوم الإعلان عن مواعيد عمل جسر الملك حسين في رمضان رئيس الشاباك لنتنياهو: إسرائيل تقترب من منطقة خطرة البنتاغون يحقق في ثغرة أمنية تهدد "طائرات الرئاسة" الرواشدة: ظروف المواطن الاقتصادية أبعدته عن المساحة الاجتماعية

النائب الفايز : سلمنا مقترح مشروع قانون العفو العامة للامانة العامة

النائب الفايز  سلمنا مقترح مشروع قانون العفو العامة للامانة العامة

القلعة نيوز - اكد رئيس لجنة الحريات في مجلس النواب بسام الفايز انه قام بصفته رئيس لجنة الحريات بتسليم مقترح مشروع قانون العفو العام الى الامانة العامة في مجلس النواب للسير به بالطرق الدستورية .



واضاف الفايز  ان مشروع القانون لم يتوسع بالاستثناءات كما حصل بقانون العفو العام السابق الذي افرغ من مضمونه , مؤكدا ان اللجنة تريد ان يكون قانون العفو العام حقيقيا مع الحفاظ على حقوق المواطنين .



ولفت الفايز الى ان قانون العفو العام السابق تضمن 46 استثناء ولم يستفد منه بعض المحكومين في القضايا , مؤكدا على ان اللجنة حريصة على عدم التوسع بالاستثناءات .



وختم الفايز حديثه بالقول : اطمئن المواطنين بان العفو العام قادم وانا متفائل ونعمل على اصداره باسرع وقت ممكن.

المصدر : جو24