شريط الأخبار
الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) فلسطينيون: إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات الغزيين مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول الضمان: تخصيص (133) راتب تقاعد وفاة ناشئة

ندوة علمية في عمان الاهلية عن أهمية التغذية للمدرّب الشّخصي

ندوة علمية  في عمان الاهلية عن أهمية التغذية للمدرّب الشّخصي

القلعة نيوز :

انطلاقا من حرص مركز الاستشارات والتعليم المستمر في جامعة عمان الاهلية بعقد ندوات توفر للطلاب مزيدا من الخبرة العلمية والعملية ، اقام المركز بالتعاون مع Jump Academy وقسم التربية البدنية والصحية في الجامعة ندوة علمية تتعلق بأهمية التغذية للمدرب الشخصي .

حيث يقوم المركز بتقديم برنامج دبلوم التدريب الشخصي من خلال دمج المعرفة العلمية مع التطبيق العملي ، وتقديم المواد التعليمية المتخصصة ومنهجية التدريس الحديثة لتخريج أفضل دبلوم مدرب شخصي معتمد في المنطقة العربية .

وقد حضر الندوة كل من : السيد معاذ الرواشدة مدير مركز الاستشارات والتعليم المستمر والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية والاستاذة فاتن تفاحة المدير التنفيذي لـ Academy Jump .

وفي نهاية الندوة تم تقديم شهادة شكر لنائب عميد كلية العلوم التربوية للشؤون الأكاديمية وشؤون الاعتماد والجودة الأستاذ الدكتور محمد المبيضيين والدكتور حاتم شلول رئيس قسم التربية البدنية والصحية.