شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس

أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس
أ.د. ساري حمدان يشيد بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 الذي عقد في تونس القلعة نيوز- أشاد الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية وعضو المجلسالتنفيذي لاتحاد الجامعات العربية بنتائج مؤتمر اتحاد الجامعات العربية بدورته 55 والذي أقيم في جامعتَي "المنستير" و"سوسة" في تونسخلال الفترة من 18 إلى 20 آذار الجاري، برعاية رئيسة الوزراء التونسية السيدة نجلاء بودن ، وبحضورأمين عام الاتحاد الاستاذ الدكتورعمرو عزت سلامة، والعديد من وزراء التعليم العالي في الدول العربية، وبمشاركة 220 رئيس جامعة من 22 دولة عربية.
وقال: أن المؤتمر أسهم فيفتح قنوات التعاون المشترك بين الجامعات العربية المشاركة بما يساعد على تجويد نوعية التعليم العالي عربيا ويثري عمليات التخطيط والإستراتيجيات للجامعات العربية.
وقد تضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من الجلسات النقاشية، والتي تناول فيها عدد من وزراء التعليم العالي والرؤساء مناقشة موضوع التحول الرقمي في التعليم العالي تحت عنوان "تجارب ونظرة إلى المستقبل"، وجلسات أخرى تناولت موضوع المشاركة الطلابية ودورالطلبة في حوكمة الجامعات.
هذا .. وقد تم تشكيل المجلس التنفيذي للاتحاد ، حيث فاز بعضوية المجلس ولدورتين متتاليتين " من الاردن " الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية والاستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون رئيس الجامعة الهاشمية .