شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

كريستيانو رونالدو يعلق على مستوى الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو يعلق على مستوى الدوري السعودي

القلعة نيوز:

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر، بالقوة التنافسية في دوري روشن السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين، على حسابه على "تويتر": "الدوري السعودي تنافسي للغاية".

وتابع: "دوري روشن السعودي ليس مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.. لن أكذب، لكنه دوري فاجأني بشكل إيجابي".

وأضاف: "خلال 5 أو 6 أو 7 سنوات، إذا استمروا في تطبيق الخطة الحالية، سيكون الدوري السعودي، الرابع أو الخامس على مستوى العالم".

ويلعب كريستيانو رونالدو ضمن صفوف فريق النصر السعودي بعقد مدته عامان ونصف، بعدما انتقل إليه في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد فسخ عقد كريستيانو رونالدو قبل كأس العالم 2022، بسب إجراء صاروخ ماديرا لحوار تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي والجهازين الفني الحالي والسابق.

المصدر: "وكالات"