شريط الأخبار
المكتبة الوطنية تكرم القلعة نيوز و الزميل الحجايا .. الصرايرة رئيساً لمجلس أمناء الجمعية الأردنية للثقافة الرياضية 20 مليار دينار قيمة الأوراق المالية المسجلة بمركز الإيداع نهاية شباط "خارجية فلسطين": اليمين الإسرائيلي يتعمد تفجير الأوضاع في الضفة منتخب الطاولة البارالمبي يشارك في بطولة إيطاليا الدولية المفتوحة بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض السفير الفرنسي: وقف إطلاق النار في غزة أولوية بالنسبة لباريس منتخب الناشئين لكرة اليد يحل بالمجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية الحجايا يسلم رئيس المحكمة الدستورية المحادين نسخة من كتاب .. ولي العهد الأمير الحسين ، مستقبل شعب وأمل أمة الذي اصدرتة القلعة نيوز ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الأغاثي المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحات كل الفلسطينين خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان

رونالدو يهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان

رونالدو يهنئ المسلمين بحلول شهر رمضان
القلعة نيوز: وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، رسالة إلى جمهوره بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وكتب رونالدو، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رمضان مبارك على كل المسلمين".
ونشر النجم البرتغالي صورة تتضمن "فانوسا" وهلالا، ومكتوب بجوارهما "رمضان مبارك".
وانتقل رونالدو إلى الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي بعقد مدته عامين ونصف.
ويستعد كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، لظهور استثنائي، حال تواجد في تشكيل منتخب بلاده بالمباراة المقبلة أمام ليشتنشتاين، غدا الخميس، على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.
وسيصبح كريستيانو أكثر لاعب مشاركة على مستوى المنتخبات في التاريخ، حال ظهوره في مباراة البرتغال أمام ليشتنشتاين.
وكان الدون البرتغالي قد تمكن من معادلة رقم اللاعب الكويتي بدر المطوع، والذي كان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الظهور مع المنتخبات برصيد 196 مباراة دولية.
المصدر: twitter/Cristiano