شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

القصبي والسدحان يحمسان لطاش ما طاش

القصبي والسدحان يحمسان لطاش ما طاش
القلعة نيوز -كشف الفنان السعودي ناصر القصبي، تفاصيل المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش 19” أو "طاش العودة ” بحسب ما أطلقت عليه مجموعة MBC، بعد توقف دام 12عامًا. وتحدث القصبي قائلا: "أكثر شي يشغلنا إنك شلون ترجع الجو العام لطاش ما طاش بشخصياته وأفكاره البسيطة حاولنا نركز على الجو الشعبي والكركترات الي عنا بدينا نرجع بعضها مش كلها”.

وتابع في حديثه لبرنامج "صباح الخير يا عرب”: "حاولنا يكون معنا الفنانين الي شاركوا من البداية في طاش لكن للأسف الأفكار تحدد وين تتحرك ". وأضاف القصبي: "بعد انقطاع طويل أكثر من 10 سنوات ما التقينا في عمل الناس رح تكون مبسوطة إنها تشوف اثنين ارتبطوا معهم في فترة من الفترات انهم لما يرجعون شو بيقدمون”. واختتم حديثه قائلا: "أهم شي تقدم عمل خفيف لطيف، العمل داخل في وجدان الجمهور ما زالت إلى الآن حلقات يتذكرونها وهذا شامل الشخصيات الموجودة في العمل”. من جانبه؛ قال الفنان السعودي عبدالله السدحان: "طاش يبقى هو طاش ما طاش لكن هناك مجموعة من الحلقات جميلة بأفكارها وما طرح بها من محتوى ولا حنا متعمقين فيها نتركها مفاجئة للجمهور”.

وفاجأ الفنان يوسف الجراح متابعيه بتواجده في حلقه واحدة فقط لوداع الجمهور، وذلك بعد إعلان اعتزاله منذ مدة، معلقا: "وداعية مسيرتي الفنية سوف تكون في حلقة وحيدة تعرض في طاش ما طاش القادم”.

وتم عرض الإعلان التشويقي للجزء الجديد من مسلسل "طاش 19″، وجاء فيه ناصر القصبي داخل كرة ثلجية تبدأ في الانكسار ويخرج فمه منها ويقول: "طااااش”.

وتفاعل العديد من المتابعين مع قرب عرض أولى حلقات المسلسل، معبرين عن فرحتهم بعودة الذكريات الرمضانية مرة أخرى لهم، لما يحمله العرض من كوميديا منتظرة، فيما استذكر كثيرون عبد الخالق الغانم مخرج العمل الذي توفي في عام 2021. وجاء هذا الجزء من "طاش ما طاش” بجهود المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الذي استطاع إقناع الفنانين السعوديين عبد الله السدحان وناصر القصبي بضرورة التعاون مجددا عقب سلسلة من الأزمات والخلافات بينهما. وكتب آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على "تويتر” قبل أكثر من عام: "كنتُ في اجتماع الأيام الماضية مع الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc (العملاق الإعلامي الكبير)”. وأضاف: "نزفُّ لكم بشرى عمل، يجمع الفنانَيْن الكبيرَيْن ناصر القصبي وعبدالله السدحان، برعاية هيئة الترفيه، ويُعرَض على mbc”.