شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

القصبي والسدحان يحمسان لطاش ما طاش

القصبي والسدحان يحمسان لطاش ما طاش
القلعة نيوز -كشف الفنان السعودي ناصر القصبي، تفاصيل المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش 19” أو "طاش العودة ” بحسب ما أطلقت عليه مجموعة MBC، بعد توقف دام 12عامًا. وتحدث القصبي قائلا: "أكثر شي يشغلنا إنك شلون ترجع الجو العام لطاش ما طاش بشخصياته وأفكاره البسيطة حاولنا نركز على الجو الشعبي والكركترات الي عنا بدينا نرجع بعضها مش كلها”.

وتابع في حديثه لبرنامج "صباح الخير يا عرب”: "حاولنا يكون معنا الفنانين الي شاركوا من البداية في طاش لكن للأسف الأفكار تحدد وين تتحرك ". وأضاف القصبي: "بعد انقطاع طويل أكثر من 10 سنوات ما التقينا في عمل الناس رح تكون مبسوطة إنها تشوف اثنين ارتبطوا معهم في فترة من الفترات انهم لما يرجعون شو بيقدمون”. واختتم حديثه قائلا: "أهم شي تقدم عمل خفيف لطيف، العمل داخل في وجدان الجمهور ما زالت إلى الآن حلقات يتذكرونها وهذا شامل الشخصيات الموجودة في العمل”. من جانبه؛ قال الفنان السعودي عبدالله السدحان: "طاش يبقى هو طاش ما طاش لكن هناك مجموعة من الحلقات جميلة بأفكارها وما طرح بها من محتوى ولا حنا متعمقين فيها نتركها مفاجئة للجمهور”.

وفاجأ الفنان يوسف الجراح متابعيه بتواجده في حلقه واحدة فقط لوداع الجمهور، وذلك بعد إعلان اعتزاله منذ مدة، معلقا: "وداعية مسيرتي الفنية سوف تكون في حلقة وحيدة تعرض في طاش ما طاش القادم”.

وتم عرض الإعلان التشويقي للجزء الجديد من مسلسل "طاش 19″، وجاء فيه ناصر القصبي داخل كرة ثلجية تبدأ في الانكسار ويخرج فمه منها ويقول: "طااااش”.

وتفاعل العديد من المتابعين مع قرب عرض أولى حلقات المسلسل، معبرين عن فرحتهم بعودة الذكريات الرمضانية مرة أخرى لهم، لما يحمله العرض من كوميديا منتظرة، فيما استذكر كثيرون عبد الخالق الغانم مخرج العمل الذي توفي في عام 2021. وجاء هذا الجزء من "طاش ما طاش” بجهود المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الذي استطاع إقناع الفنانين السعوديين عبد الله السدحان وناصر القصبي بضرورة التعاون مجددا عقب سلسلة من الأزمات والخلافات بينهما. وكتب آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه على "تويتر” قبل أكثر من عام: "كنتُ في اجتماع الأيام الماضية مع الشيخ وليد البراهيم لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc (العملاق الإعلامي الكبير)”. وأضاف: "نزفُّ لكم بشرى عمل، يجمع الفنانَيْن الكبيرَيْن ناصر القصبي وعبدالله السدحان، برعاية هيئة الترفيه، ويُعرَض على mbc”.