شريط الأخبار
التوتر بعد الولادة.. أسبابه وهل يؤثر على حليب الثدي؟ طؤيقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش الحار طريقة عمل شاي كرك طريقة عمل عصير الشمندر بالخلاط نظام غذائي يتصدّى للاكتئاب ثنائي القطب ويخفّف أعراضه خبيرة تنصح بإدراج الفول في النظام الغذائي هذه أسوأ الأوقات لقياس الوزن تحذير من تخطي الوجبات في العمل.. عادة تهدد صحتك بالأسماء .. التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث ما سبب انتشار الشيب لدى النساء؟ سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة سناب شات تضيف ذكاء غوغل الاصطناعي إلى My AI خرج من المسجد فطعنوه.. جريمة تصدم الشارع المصري الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30% تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأحد المنتخب الوطني يحقق وصافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية وفيات الأحد 29-9-2024 الحبس ثلاث سنوات لثلاثيني بتهمة ترويج المواد المخدرة

أول أفواج بعثة جلالة الملكة رانيا العبدالله لأداء العمرة يغادر أرض الوطن

أول أفواج بعثة جلالة الملكة رانيا العبدالله لأداء العمرة يغادر أرض الوطن

القلعة نيوز-غادر اليوم الجمعة الفوج الأول من بعثة جلالة الملكة رانيا العبدالله لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية.

وتضم البعثة، التي قسمت على خمسة أفواج بالطائرة، 500 سيدة من من جميع محافظات المملكة من أسر الشهداء والمتقاعدات والعاملات العسكريات والناشطات في خدمة المجتمع، المستفيدات من الجمعيات الخيرية، والتعاونية ومؤسسات المجتمع المدني وعدد من المتطوعين والمتطوعات.


وستنطلق أفواج البعثة تباعاً، وتكون مدة الإقامة لكل فوج 3 أيام و 4 ليالي، فيما تم تحديد الخامس من الشهر المقبل آخر يوم لعودة المشاركات في آخر فوج من البعثة.
--(بترا)