شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

محتجون يحرقون الإطارات أمام مصرف لبنان

محتجون يحرقون الإطارات أمام مصرف لبنان

القلعة نيوز- أفادت وسائل العلام لبنانية اليوم الجمعة، بأن محتجين اعتصموا أمام مصرف لبنان، في شارع الحمراء في العاصمة بيروت، وأحرقوا الإطارات رفضا لحجز ودائعهم من قبل المصارف.


من جهتها، قالت الوكالة الوطنية للإعلام إن المعتصمين، وهم ينتمون إلى مجموعة "صرخة المودعين"، أطلقوا المفرقعات النارية باتجاه مصرف لبنان قبل إشعال الإطارات.

يأتي ذلك بينما تتصاعد الاحتجاجات على تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد، حيث أصيب الأربعاء عدد من المتظاهرين إثر مواجهات وقعت مع الشرطة في العاصمة بيروت خلال محاولتهم اقتحام السراي الحكومي.

ويشهد لبنان منذ 2019 انهيارا اقتصاديا صنفه البنك الدولي من بين الأسوأ في العالم، ويعد الأسوأ في تاريخ البلاد.

ويتزامن الانهيار الاقتصادي المتسارع مع أزمة سيولة حادة وقيود مصرفية مشددة، لم يعد بإمكان المودعين معها الوصول إلى مدخراتهم العالقة.

وسجلت الليرة مطلع الأسبوع انهيارا تاريخيا مع تجاوز سعر الصرف عتبة 140 ألفا مقابل الدولار، قبل أن ينخفض إلى ما دون 110 آلاف.

"RT"