شريط الأخبار
المدارس الخاصة: إقبال ضعيف على حجز المقاعد للعام الدراسي القادم بني مصطفى: الوزارة تسعى للتركيز على تنمية قطاع الطفولة المبكرة وتأمين بيئة آمنة للطفل الكويت والأردن الأكثر تضررا.. أستراليا تحظر تصدير الأغنام الحية بحراً​​​​​​​ أورنج الأردن ومديرية الأمن العام تستكشفان اَفاق التطور المرتبطة بالذكاء الاصطناعي في عمليات الأمن العام "زين" أفضل مؤسسة في "ريادة الاستدامة" و"تمكين المرأة" في الشرق الأوسط عاجل- إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة محطة الإعلام العام المستقلة "الطاقة والمعادن" ترجح استبدال جميع العدادات الكهربائية بعدادات ذكية العام المقبل ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 36096 شهيدا و81136 مصابا شخصية ولي العهد:رحلة عبر العقل والقلب والتربية انتخابات "تنفيذية"اتحاد طلبة الجامعة الاردنية: هزيمة " التيار الاسلامي " المدعوم من جماعة الاخوان المسلمين ، وفوز ساحق ل"تيارالنشامى والوطنيين والمستقلين ".. وانتخاب اللجان (اسماء وصور وارقام ) في سياق حديث ولي العهد السربل يشارك في أمسية للإعلام السياحي بالرياض الفنان احمد الشبح موهبة فنية صاعدة في عالم الغناء الأميرة آية تُتوج سيدات لبنان ورجال عُمان ابطالاُ لـ "الطائرة" الشاطئية العربية مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا وجامعة الحسين بن طلال ديما القيسي تكتب: متطلبات المرحلة القادمة: الواقعية والمرونة من أجل أردن أفضل عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز صفوة الإسلامي و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتوفير حلول دفع إلكتروني مبتكرة إطلاق أطول رساله في التاريخ من مادبا

"DMS و" DIVISION" توحدان جهودهما للاستفادة من الإمكانات النامية لقطاع إعلانات الألعاب

DMS و DIVISION توحدان جهودهما للاستفادة من الإمكانات النامية لقطاع إعلانات الألعاب
دبي، الإمارات العربية المتحدة -ايتوس واير- القلعه نيوز

أعلنت Digital Media Services (DMS)، وهي الذراع الرقمي التابع لـChoueiri Group، مؤخراً عن إبرام شراكة حصرية مع شركة "DIVISION"، وهي أول سوق للرياضات الإلكترونية والألعاب في المنطقة. وتهدف هذه الشراكة إلى تسخير نقاط قوة الشركتين بما يعود بالفائدة على العلامات التجارية من الألعاب بصفتها وسيلةً إعلانية متنامية تتمتّع بإمكانات هائلة للوصول إلى الجماهير المستهدفة.

واختيرت شركة DMS لتكون ممثل مبيعات الإعلانات الحصري لـ"DIVISION"، ما يمنحها الحقوق الحصرية لجميع مبيعات الإعلانات في سوق مواهب الألعاب. وبفضل عقود من الخبرة في ضمان الأداء الرقمي من خلال تحليلات البيانات والمنصات النامية من المبيعات الإعلامية، ستدعم DMS نمو "DIVISION" بينما تمضي المنصة قُدماً نحو المزيد من الابتكار والنجاح.

وستركز الشراكة على زيادة أعداد اللاعبين المسجلين في سوق مواهب الألعاب، وتوفير تجربة المستخدم الأكثر كفاءة وجدوى للاعبين والمعلنين الإقليميين على حدٍّ سواء. وتأسست "DIVISION" في سبتمبر 2022 لتُشكّل حلقة وصلٍ بين الشركات واللاعبين على نطاق واسع لإتاحة فرص التعاون في مجال المحتوى.

وصُمم "السوق" (وهو منصة متكاملة تُمكّن العلامات التجارية ووكالاتها من تحديد وتخطيط وتنفيذ الحملات التسويقية مع اللاعبين وصانعي المحتوى على نطاق واسع) مع التركيز على العملاء. ويستضيف السوق حالياً أكثر من 800 صانع محتوى في مجال الألعاب من 48 دولة، وتركز غالبية قاعدة البيانات السوق على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (وبشكل رئيسي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والمغرب). ويُوفر هذا النظام أيضاً مجموعة شاملة من التقارير التحليلية من خلال شراكة مع طرف ثالث، ويُتيح تحقيق القيمة من خلال قدرته على تنفيذ الحملات التسويقية على نطاق واسع. وتتمتّع المنصة بالإمكانيات والقدرة اللازمتين للوصول إلى نحو 10 ملايين شخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتكتسب الألعاب والرياضات الإلكترونية زخماً متنامياً بفضل الفرص الجديدة والمشوقة التي توفّرها للعلامات التجارية، ما يُمكّنها من الوصول إلى الجماهير المستهدفة التي تتابع بشكل منتظم محتوى الألعاب والبث عبر الإنترنت الصادر عن اللاعبين وصانعي المحتوى المفضلين لديهم. وتهدف "DIVISION" إلى مساعدة الرعاة على تقديم محتوى أصلي بالكامل مدمج في البث المباشر للاعبين عبر الإنترنت.

في سياق حديثه عن أحدث التطورات، صرح دان مور، المؤسس المشارك والمدير العام لشركة "DIVISION" قائلاً: "عند تصميم سوق مواهب الألعاب، تمحورت نقاشاتنا دائماً حول ضرورة امتلاك حل قابل للتطوير للوكالات والعلامات التجارية للوصول بسهولة إلى الجمهور الذي يستمتع بمحتوى الألعاب. وستمكّننا هذه الشراكة من تسريع عمليات التطوير والابتكار التي ستُعزز نمو شركتنا".

وأضاف نبيل مطران، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي قائلاً: "تمثّل منصتنا حلاً قابلاً للتطوير مخصصاً للعلامات التجارية يهدف إلى تنفيذ الحملات التسويقية للمحتوى بطريقة غير مسبوقة. وتتمتع DMS بسجل حافل في تحديد القنوات الحديثة والمبتكرة لتستفيد منها العلامات التجارية. ونحن على يقين أنّ الألعاب هي الفرصة الجديدة المشوقة للعلامات التجارية. وتُعد شراكتنا مع DMS خير دليل على هذا الاعتقاد وعلى إمكانات هذا السوق في المستقبل".

من جانبه تحدّث زياد خمّار، الرئيسي التنفيذي لشؤون العمليات في شركة DMS، عن هذه الشراكة الجديدة قائلاً: "نُعرب عن سعادتنا بانضمام DIVISION إلى حافظة DMS، ونحن متحمسون لارتفاع أعداد اللاعبين وصانعي المحتوى على المنصة. وتضمّ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نحو 65 مليون لاعب، ما يضمن تحقيق أهدافنا، ويُتيح فرصة كبيرة أمام العلامات التجارية للتواصل معهم".