شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

نادين نجيم مستاءة من حذف بعض مشاهدها في مسلسل "وأخيراً"

نادين نجيم مستاءة من حذف بعض مشاهدها في مسلسل وأخيراً

القلعة نيوز: أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عدم رضاها عن حذف بعض المشاهد خلال أحداث مسلسلها "وأخيراً" والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان.

وكانت أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم عن عدم رضاها للطريقة التي خرج بها مسلسل "وأخيراً”، والذي تجسد بطولته أمام الفنان قصي خولي، حيث كتبت نادين نجيم من خلال رد على تغريدة أحد المتابعين للمسلسل الذي قال: "من أحلى المسلسلات التي تابعتها في رمضان منذ فترة، نادين تلعب دوراً مميزاً"، ليأتي رد نادين عبر حسابها الخاص بتويتر: "والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لأنه عم تنكب كلوزات و ريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش، صراحة شي بيقهر تشتغل و تعطي من قلبك و تلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير، بس منقول الحمدالله".

ثم قالت نادين من خلال تعليق آخر على إحدى التغريدات : "لقطات في كتير لقطات مكبوبة بتحسي في تقطيش".

تفاصيل مسلسل وأخيرا
يذكر أن مسلسل "وأخيراً" هو دراما إجتماعية في إطار من التشويق والإثارة وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل نادين والتي تجسد شخصية "خيال" السيدة اليتيمة صاحبة الشخصية القوية، والتي تمتلك ماضي مخيف عمن حولها وأبرزهم حبيبها "ياقوت" والذي يجسد شخصيته قصي خولي.

ويشارك في بطولة المسلسل قصي خولي، نادين نسيب نجيم، منى واصف وعدد من الفنانين، والمسلسل من إنتاج شركة صادق الصباح وإخراج أسامة الناصر.