شريط الأخبار
دائرة عمان الثالثة ومرشحون قادمون بقوّة وتنافس كبير والثقل العشائري هو الأبرز المرشح الشيخ أيمن البدادوة.. يبعثر اوراق الدائرة الأولى وشعبيته في ارتفاع 6 اسئلة عن المقابر الجماعية في غزة تضم مئات الجثث .. وهل هناك مقابر لم تكتشف بعد ؟؟ وفاة 7 اشخاص واصابة 32 بحوادث سير في المملكه امس شركة أمن بحري: رصد 3 صواريخ قرب شواطئ المخا باليمن طلاب يغلقون مداخل جامعة سيانس بو في باريس مشروب الشيا والليمون: حلاً معجزيًا للتحكم في الشهية السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج عاجل :انقلاب سيارة بن غفير في الرملة مديرية الأمن العام تحذر من الأحوال الجوية الغير مستقرة والسائدة حاليا مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة الأرصاد تحذر من السيول والانزلاق على الطرقات السبت 51 شهيدا بـالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خلال 24 ساعة المعايطة: نعمل على مضاعفة عدد مراكز الاقتراع المختلطة حرصًا على التصويت العائلي مسؤول بالأمم المتحدة: إزالة الركام من غزة قد تستغرق 14 عاما الذكور أكثر إقبالا على الانتساب للأحزاب في الأردن والإناث الأعلى بالمناصب القيادية "المستقلة للانتخاب" تعلن عن فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب رسو سفينة قبالة سواحل غزة لتجهيز رصيف لإدخال المساعدات "تحديث الاقتصاد": أولويات تشريعية متأخرة ستنجز بالنصف الأول من العام دراسة: تحسن الرفاهية والصحة النفسية للأردنيين واللاجئين العراقيين منذ 2020

أقسمت على القرآن.. سورية تصبح أول قاضية مسلمة محجبة في أمريكا

أقسمت على القرآن.. سورية تصبح أول قاضية مسلمة محجبة في أمريكا
القلعة نيوز- أصبحت السورية "نادية قحف”، أول قاضية محجبة في ولاية نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. وأدت قحف، البالغة من العمر 50 عاماً، اليمين منتصف هذا الأسبوع خلال حفل أقيم في مدينة باترسون للعمل كقاضية في المحكمة العليا في مقاطعة باسيك وأدت القسم على مصحف ورثته عن جدتها.، وفقاً لوسائل إعلام أمريكية.
وبعد عام من الانتظار، أصبحت نادية قحف، محامية قانون الأسرة والهجرة، أول امرأة ترتدي الحجاب تعمل قاضيةً بالمحكمة العليا في مقاطعة باسيك بالولايات المتحدة في نيوجيرسي.
وأشار الموقع إلى أن "نادية" انتقلت إلى الولايات المتحدة قادمة من سوريا منذ كانت في الثانية من عمرها، حيث أصبحت الآن قاضية بشكل رسمي وأدت قسمها على القرآن الكريم.
وأضاف الموقع التركي أن المحامية السورية ستخدم في مقاطعة "باسايك" وهي سعيدة جداً بهذا القرار، حيث خدمت من قبل منذ عام 2003 في مجلس إدارة فرع نيو جيرسي لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، وهي (منظمة إسلامية للحقوق المدنية).
وتابع أن القاضية "نادية" ركزت على قضايا الهجرة أثناء تخصصها في قانون الأسرة بمكتب المحاماة الخاص به، كما عملت كرئيس لمركز باسيك كاونتي الإسلامي، أحد أكبر المساجد في الولاية، وكمستشار قانوني لـ Wafa House وهي منظمة غير ربحية مختصة بالعنف المنزلي والخدمات الاجتماعية مقرها كليفتون.