شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

أكثر من مليون ونصف جنيه.. ياسمين عز تحصل على مبلغ خيالي مقابل حلقتها مع رامز

أكثر من مليون ونصف جنيه.. ياسمين عز تحصل على مبلغ خيالي مقابل حلقتها مع رامز
القلعة نيوز- سربت بعض المواقع الإخبارية أخباراً عن قيمة المبلغ الذي تقاضته الإعلامية المصرية ياسمين عز، مقابل ظهورها في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز نيفر إند”، الذي يقدّمه الفنان المصري رامز جلال.
وتحدثت التقارير، عن أنّ ياسمين عز حصلت على ما يقارب الـ60 ألف دولار أمريكي، لقاء الظهور في البرنامج، رغم إلا أنه لم يتمّ تأكيد الخبر أو نفيه من الجهات الرسمية.
وتضمّنت الحلقة مواقف عديدة، دار أبرزها حول تصريحات ياسمين المثيرة للجدل حول الرجال والطريقة التي تنصح المرأة باتباعها في التعامل معهم.
في بداية الحلقة، سخر رامز خلال من إطلالة ياسمين قائلاً: "ياسمين لابسة بدلة من العصر البيزنطي. ونضارتها عايزة مساحات”.
وتابع لافتاً إلى توجّهها المخالف لرضوى الشربيني: "ضيفة النهاردة عامت عكس التيار وضايقت الستات نجحت، عروسة المولد خربت نص بيوت مصر، ياسمين رفعت علم الذكورة ورجعت الراجل للصورة”.
واستطرد رامز في سخريته: "ياسمين بتقول إن رونالدو بيتفرج على برنامجها. ده رضا عبدالعال نفسه ميعرفكيش”.