شريط الأخبار
ولي العهد يزور أسرة الشهيد الرائد راشد الزيود (صور) الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء (اسماء) الفلسطينيون رسميا وشعبيا يثمّنون عاليا الدور الانساني المتميز لجلالة الملك وقواتنا المسلحه في دعمهم .. ويؤكدون" إنزالات الجيش العربي الجوية بلسم لجراحاتهم خاصة الغزيين"( مقابلات ) مؤسسة ولي العهد: التحاق 4 طلاب جدد بالبرنامج التدريبي في إيرباص العالمية إقرار معدل قانون السياحة خطة استراتيجية وطنية للوقاية من المخدرات بعد كمين المقاومة في عبسان الكبيرة.. لواء احتياط: ما جرى فضيحة وبهذا الأداء لن ننتصر مندوباً عن رئيس الوزراء.. وزير الصحة يرعى الاحتفال بحصول مستشفيات البشير على اعتمادالمؤسسات الصحية 9 لجان في الأعيان تجتمع لوضع خطط تحديث المنظومة الأكاديمية د.الخصاونة يؤكد لوفد " الشيوخ الامريكي" على اهمية الشراكة الاستراتيجيه مع واشنطن لدعم الاردن تنمويا رسمياً.. الحكومة تحدد ساعات الدوام في رمضان نتنياهو يأمر سفارة إسرائيل في واشنطن بمقاطعة زيارة غانتس لأميركا «حماس»: اتفاق الهدنة ممكن خلال «24 أو 48 ساعة» إذا تجاوبت إسرائيل مع مطالبنا وزير الأوقاف: صندوق الزكاة يحقق التكافل المجتمعي حجب 17 تطبيق نقل غير مرخص في الأردن الخريشا يحاور المجتمع المحلي في عيرا ويرقا حول التحديث السياسي وزارة التنمية تقرر حلّ 25 جمعية خيرية (أسماء) رئيس الوزراء يلتقي وفدا من مجلس الشيوخ الأميركي رئيس النَّيابة العامة: الاتجار بالبشر الأوسع انتشارًا وأخطر الجرائم العابرة للحدود الاحتلال يعتقل 7340 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ السابع من تشرين الأول

300 دينار رسوم مهنة مزاولة الصيدلة لأبناء غزة وأبناء الأردنيات

300 دينار رسوم مهنة مزاولة الصيدلة لأبناء غزة وأبناء الأردنيات

القلعة نيوز:
رفع مجلس نقابة الصيادلة رسوم خدمة منح مزاولة مهنة الصيدلة بأضعاف غير مسبوقة على الصيادلة من أبناء الأردنيات وزوجات الأردنيين وأبناء غزة في الأردن، منذ بداية العام الحالي، بينما أكد مصدر نقابي مطلع، أن القرار جاء لتقنين أعداد المستفيدين من غير الأردنيين من موافقات مزاولة المهنة، لاعتبارات تتعلق بـ”منح الأولوية للأردنيين”، نتيجة تزايد أرقام البطالة بين صفوفهم.

واتخذ المجلس قرارا إداريا في كانون الثاني (يناير) العام الحالي، يقضي برفع رسوم بدل الخدمة عن منح موافقة مزاولة المهنة لـ300 دينار دون أي سند قانوني واضح على أبناء الأردنيات وزوجات الأردنيين وأبناء غزة.