شريط الأخبار
توقيف مُحضُر في إحدى المحاكم بجناية الرشوة 15 يومًا واشنطن: أي عملية كبيرة في رفح ستضعف موقف إسرائيل في المحادثات مع «حماس» 41 شاحنة أردنية تصل إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم حماس: نؤكد التزامنا بموقفنا الموافق على الورقة المقدمة من الوسطاء البيت الأبيض: عملية كبرى في رفح لن تحقق هدف هزيمة «حماس» الأمن العام : 96.2% من الحوادث المرورية خلال العام 2023 سببها العنصر البشري. انخفاض الإسترليني أمام الدولار واليورو السعودية: بطاقة "نسك" إلزامية لكل حاج البنك الدولي:الأردن أصبح سباقا في تمكين المرأة رابطة العالم الإسلامي تدين الاعتداء على مقر "أونروا" بالقدس المحتلة طلاب مصريون يؤسسون حركة لدعم فلسطين.. وأساتذة ينضمون أنقرة تمهل شركات لها اتفاقات تصدير مع إسرائيل 3 أشهر أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد تحصل على الرخصة الآسيوية صندوق النقد الدولي يشيدباداء الاقتصاد الاردني وقدرته على مواجهة الصدمات والتغلب عليها وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 الملك يعزي رئيس الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان العسعس: رفع التصنيف الائتماني يخفض كلفة الدين العام موديز ترفع التصنيف الائتماني للأردن إلى Ba3 مع نظرة مستقبلية مستقرة الجيش ينفذ 7 إنزالات جوية مساعدات لاهلنا في شمال غزة بمشاركة دولية «مباحثات غزة»: إشارات على نضوج اتفاق لهدنة في القطاع

الحجايا يكتب: التلفزيون الأردني .. إبراهيم البواريد والإدارة الحصيفة

الحجايا يكتب: التلفزيون الأردني .. إبراهيم البواريد والإدارة الحصيفة
القلعة نيوز: كتب/ قاسم الحجايا
سعدنا بلقاء مميز مع الأستاذ إبراهيم البواريد مدير عام التلفزيون الأردني على مائدة إفطار أقامها للزملاء الصحفيين والإعلاميين ، وهي المرّة الأولى التي نشعر بقربنا من المحطة الوطنية ، والفضل في ذلك يعود للأستاذ البواريد ، الذي وضع بالفعل بصماته الواضحة منذ تولّيه هذا الموقع الهام .
وقد استفاض مدير عام التلفزيون في شرحه حول مدى التقدم الكبير والإنجاز الذي حققه التلفزيون ، وهو الذي يدرك مدى المنافسة الشرسة مع الفضائيات المنتشرة بصورة كبيرة ، ولذلك كان يجب النظر إلى الأمام بكل ثقة ، خاصة وأن هذه المحطة الوطنية تحفل بالعديد من الكفاءات الأردنية القادرة على الإنجاز والتحدّي .
وحين يقول زميلنا البواريد أن حجم الإتصالات في شهر رمضان وصل إلى ضعف أرقام الأعوام الأربعة الاخيرة ، فهذا يعني ببساطة تقدّم واضح حتى في نسب المشاهدة التي ترتفع بصورة لافتة ، وفي حديثه عن البرامج المختلفة ، كان واضحا حجم العمل والجهد المبذول .
فهناك أربعة برامح تبث على الهواء مباشرة ، بالإضافة لبرامج تفاعلية ، وغيرها من البرامج التي تروق للمشاهد وفي كافة المجالات ، ويؤكّد البواريد دائما على أهمية استثمار الطاقات الموجودة في المؤسسة ، وهي كوادر تتمتع بكفاءات عالية وبمختلف التخصصات .
التلفزيون الأردني اليوم هو غيره في الأمس ، والإدارة الحالية تبذل جهودا كبيرة للإرتقاء بالعمل ، فالإعلام يعني التحدّي والمنافسة ، واجزم بأن وجود شخصية كإبراهيم البواريد على رأس هذه المؤسسة الوطنية يعني بأننا نسير في الإتجاه الصحيح ، نحو الطموح والإنجاز والإبداع .
كل التقدير للأستاذ ابراهيم البواريد على دعوته الكريمة ، وعلى الجهد والتفاني في تحقيق أهداف قناتنا الوطنية التلفزيون الاردني ، والذي ينال اليوم إعجاب وتقدير المواطنين نظرا لهذه القفزة الكبيرة في العمل والأداء ، وكل الشكر والعرفان لكافة العاملين دون استثناء .