شريط الأخبار
أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها وفد من حماس إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية "بورصة عمان" تغلق تداولات جلسة بداية الاسبوع بإنخفاض 93% "رسائل حب" من إلهام شاهين إلى ماجدة الرومي تعرف إلى ترتيب هدافي دوري المحترفين الأردني منى واصف تصدم الجميع بأمنيتها بعد الوفاة! الدفاع المدني يحذر من تشكل السيول والغبار الملكة: كل عام وأغلى رجوة بخير

سيدي الأمير حسين : تقبل الله منكم ومنا في العمرة صالح الأعمال

سيدي الأمير حسين : تقبل الله منكم ومنا في العمرة صالح الأعمال
القلعة نيوز- كتب : عبد الله اليماني
من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، فلهذا أتوجه بأسمى آيات الشكر والعرفان بعد أن كتب لي الله تأدية مناسك ( العمرة ) بكل يسر وسهولة والحمد لله ، فإنه يطيب لي أن أكتب إلى مقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حفظهما الله ، بمناسبة زواجه من الآنسة ( رجوه ) آل السيف في حزيران المقبل ،الذي تكرم علي بتأديتي مناسك ( العمرة ) .
اكتب إلى ( أميرنا ) المفضال على مكرمته التي أجرها وثوابها عند الله ، عظيم المحبة والتقدير والشكر والعرفان ، راجيا الله عزوجل أن يتقبل مني ومنه صالح الأعمال. والى نشامى مكتب ( سموه ) الذين عملوا في برنامج ( بعثة العمرة ) ، فقد بذلوا جهودا جبارة عشتها مذ أن تبلغت أداء ( العمرة ) عمر الله قلوبهم بالإيمان وطاعة الرحمن .
هؤلاء النشامى الأوفياء في عملهم أصحاب الصورة المشرقة المعبرة عن حرصهم في خدمة المعتمرين كما يريدها سيدي الأمير ، فكانوا كأشجار الورد يهدون عطر وردهم الجذاب إلينا من أجل التخفيف من معاناة تأدية العمرة . فكانوا على قدر تحمل أمانة المسؤولية الملقاة على عواتقهم ، من حسن الترتيبات وكرم الضيافة فائقة الوصف ، لمستها خطوة خطوة، وإسكاني في واحد من أفخم فنادق مكة ( أنجم ). القريب من الحرم .
فكانوا مثالا للبذل والعطاء والتضحية من أجل تنفيذ إجراءات العمرة كافة ، التي تخص السفر جوا ،انطلاقا من الاتصالات الهاتفية والرسائل الإلكترونية ، منذ لحظة سفرنا وحتى عودتنا إلى ارض الوطن سالمين . هكذا هم الأردنيون أينما كانوا إخوة متحابين صغيرهم يخدم كبيرهم مضحون، قدوتنا بذلك الهاشميون ، فهم عمقنا ألتأريخي .
كما أود أن أذكر بخير حسن اختيار شركة ( بتونيا ) للحج والعمرة ، فقد كان إداريو الشركة في قمة الرقي والتعامل اللائق فقد حرصوا على تذليل الصعاب المتعلقة للطواف والسعي والإسكان في الفندق والنقل .
هنا أكتب عن نفسي ولا أمثل غيري ممن أدى مناسك العمرة ، أكتب عما رأيته ولمسته من قبل مكتب ( سموه ) الذين عملوا في برنامج ( بعثة العمرة ) . حيث رمضان شهر القرآن والمغفرة جمعني فيهم بفضل بعثة (أميرنا ) الغالي في الأيام المباركة التي صدعت فيها الحناجر( ملبية ) داعية الله ، رافعة الأكف عاليا ترجوا الله أن يتقبل عمرتنا وان يحفظ لنا ( أميرنا ) المحبوب . فكانت خدمة ممتازة .
اللهم تقبل مني صلاتي وطوافي وسعيي ودعائي في مناسك العمرة . وإني أسال الله أن يكتب إلى الأمير ( الحسين ) في كل خطوة خطوناها وكلمة دعوناها في طوافنا وسعينا ، وصلاة صليناها ،وكل لحظة تعب تعبانها، وكل حبة عرق نزلت من أجسادنا ، وكل نظرت عين إلى بيت الله الحرام ، أن تنير دربك نحو البر والإحسان ، إلى ما يحب ويرضاه الله، وقطرة ماء زمزم شربناها تكون ماء الفردوس تغتسل فيها يوم الإنسان منا يحتاج إليها في آخرته .
فيأرب من أسعد قلوبنا في تأدية ألعمره الأمير ( الحسين ) أسعده في حياته الزوجية وبارك له فيها وحقق كل مشروعاته المستقبلية التي فيها إسعاد الأردنيين .
أشكركم من القلب سيدي شكرا عدد حروف أسماء معتمرين العالم الذين وفدوا إلى بيت الله و مسرى جدكم الهادي الأمين رسولنا ( محمد بن عبد الله ) صل الله عليه وسلم .ولكم مني يا سيدي أحسن السلام ، فسلام الله عليكم وبارك الله في جهودكم .