شريط الأخبار
أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة

تعادل إيجابي بين الريال والسيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تعادل إيجابي بين الريال والسيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
القلعة نيوز _ رمضان العليمات 
عاد نادي مانشستر سيتي من ملعب سانتياجو برنابيو بنقطة ثمينا بعدما تعادل بنتيجة (1-1) أمام ريال مدريد، مساء يوم الثلاثاء، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدفان بتسديتين صاروخيتين، حيث سجل لريال مدريد فينيسيوس جونيور في الدقيقة 36، بينما أحرز كيفين دي بروين هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 67.

وجاءت مجريات المبارة بضغط من النادي الضيف مانشستر سيتي، وقد سدد لاعبيه اكثر من كرة على مرمى ريال مدريد وكان الحارس تيبو كورتوا لهم بالمرصاد.
وتأخر ريال مدريد بالدخول في أجواء المبارة، وكانت الدقيقة 24 تعلن عن أخطر فرصة على مرمى حارس مانشستر سيتي إيديرسون، حيث انطلق فينيسيوس جونيور على الطرف الأيسر ومرر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، باتجاه كريم بنزيما، لكن روبن دياز أبعد الكرة قبل أن تصل إلى المهاجم الفرنسي على خط المرمى.

وفي الدقيقة 36 نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل هدف ريال مدريد الوحيد، بعدما استلم تمريرة من إدواردو كامافينجا من الجهة اليسرى، وسدد قذيفة صاروخية في مرمى مانشستر سيتي.
ومع بداية الشوط الثاني، بدأت خطورة ريال مدريد بهجمات متكرر تفوح منها الخطورة، وقابلها لاعبي مانشستر سيتي بهجمات معاكسة دون الخطورة على المرمى.

وجاءت الدقيقة 67 تعلن عن تسجيل كيفين دي بروين هدف التعادل لمانشستر سيتي، بعدما تلقى تمريرة من جوندوجان على حدود المنطقة، وسدد صاروخية أرضية سكنت شباك حارس ريال مدريد تيبو كورتوا.

وكما اتسمت الدقائق المتبقية من عمر المباراة بالهدوء والحظر باستثناء تسديدة لاعب ريال مدريد تشواميني الصاروخية من على حدود منطقة الجزاء، لكن إيديرسون أبعدها ببراعة لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1) ويتأجل الحسم إلى مواجهة الإياب والتي ستقام يوم 17 آيار الجاري، على ملعب الاتحاد.