شريط الأخبار
«حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية ينفي : لا دليل ملموسا على وقوف دولة بعينها وراء تهريب المخدرات للأردن أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص قبل المناظرة .. ترامب يطالب بـ"تحليل مخدرات" لبايدن الحكومة: الإجازات بدون راتب لم تلغَ ولكن ستنظم القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة

تشافي: الفوز بالدوري محوري في مشروع برشلونة طويل الأجل

تشافي: الفوز بالدوري محوري في مشروع برشلونة طويل الأجل

القلعة نيوز _ رمضان العليمات

وصف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، شعور الفوز بلقب الدوري الإسباني بأنه "ساحر" بعد إنهاء صيام العملاق الكتالوني في أربع سنوات.

وهذا اللقب الأول لتشافي في الدوري الإسباني كمدرب، بينما حققه ثماني مرات في فترة اللعب.

وحصد فريق تشابي اللقب قبل أربع جولات من النهاية بعد فوز سهل 4-2 بملعب غريمه بالمدينة إسبانيول، أمس الأحد، مستفيدا من ثنائية للهداف روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الأول.

وكان آخر تتويج لبرشلونة في الدوري بموسم 2018-2019 حين كان الأسطورتان ليونيل ميسي ولويس سواريز يقودان الهجوم، واضطر الاثنان للرحيل بعد وقوع النادي في أزمة مالية عميقة، وتراجعت قوة الفريق.

لكن تشافي أعاده للقمة بعد أقل من عامين من عودته للنادي لخلافة رونالد كومان في نوفمبر تشرين الثاني 2021، وقال إن هذا اللقب محوري في مستقبل النادي.

وأبلغ محطة "موفيستار بلس": "الشعور ساحر بعد عمل استمر أكثر من عشرة أشهر وتضحيات، كان جهدا هائلا".

وأضاف: "بالنسبة للجماهير والنادي كان الفوز محوريا من أجل استقرار المشروع، ونريد الاستمرار في هذا الاتجاه".

"هذا اللقب يعني أننا نمضي بشكل جيد وسيمنحنا الاستقرار، رغم أن المهمة لم تنجز على مستوى المنافسات الأوروبية".