شريط الأخبار
الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء)

شمس معان للطاقة تكرم طلاب مدرسة معان الأهلية ،،،

شمس معان للطاقة تكرم طلاب مدرسة معان الأهلية ،،،
شمس معان للطاقة تكرم طلاب مدرسة معان الأهلية ،،،

القلعة نيوز - معان - كارم الشراري

قامت شركة شمس معان للطاقة بتكريم عدد من أبناء معان طلاب مدرسة معان الأهلية .

ومن جهة أخرى فقد جاء هذا التكريم ضمن تفعيل أنشطة الخطة التطويرية في مجال المدرسة والمجتمع من قبل الهيئة التدريسية في مدرسة معان الأهلية .

وقد قدمت الهيئة التدريسية لمدرسة أبناء معان الأهلية الشكر والتقدير إلى شركة شمس معان للطاقة وكافة المسؤولين فيها على الدعم الذي قدموه لطلاب المدرسة من أبناء معان .

هذا وقد رعى الحفل سعادة السيد محمد البحري رئيس جمعية أيتام معان الخيرية وعطوفة السيد صلاح قباعة حيث قاموا بتسليم الجوائز على مستحقيها من طلاب مدرسة معان الأهلية.

الجدير ذكره بأن شركة شمس معان للطاقة تقوم بتقديم كافة أشكال الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي في معان المدينة والمحافظة .