شريط الأخبار
الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز تشارك الجيش العربي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة على التوالي امس الخميس .. صور الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى حزب الله يشن هجومًا صاروخيًا على 9 مواقع إسرائيلية "خارجية الأعيان" تبحث تعزيز العلاقات البرلمانية مع الصين خطط أمنية ومرورية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك المهندس هيثم المجالي يكتب: اليوبيل ..الوقفة والمراجعة واستعادة الدور تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم

الاتحاد السعودي يوجه الضربة القاضية.. رونالدو يغادر الملعب بخيبة أمل كبيرة!

الاتحاد السعودي يوجه الضربة القاضية.. رونالدو يغادر الملعب بخيبة أمل كبيرة!

القلعة نيوز:
خرج نادي النصر بتعادل بمذاق الهزيمة من ملعب مضيفه الاتفاق (1-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، وذلك ضمن الجولة 29 قبل الأخيرة من دوري "روشن" السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وضع المهاجم المالي يوسف نياكاتي فريق الاتفاق في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول.

وأدرك البرازيلي لويس غوستافو التعادل لـ"العالمي" عند الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وخرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر من الملعب، قبل نهاية المباراة بدقائق بداعي الإصابة.

ورفع نادي النصر رصيده إلى 4 نقطة، ويحتل المركز الثاني، وخسر رسميا السباق على لقب بطل الدوري، بعد فوز نادي الاتحاد على مضيفه الفيحاء بثلاثية نظيفة.

وخرج نادي النصر بقيادة رونالدو صفر اليدين من الموسم الحالي، بعد خسارة البطولات الثلاث، كأس السوبر، وكأس الملك، وبطولة الدوري.