شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

كاد أن يتسبب بكارثة جوية ومأساة بشرية.. فاتح باب طوارئ الطائرة يكشف عن السبب!

كاد أن يتسبب بكارثة جوية ومأساة بشرية.. فاتح باب طوارئ الطائرة يكشف عن السبب!

القلعة نيوز:

كشف مسؤولون بالشرطة في كوريا الجنوبية عن السبب وراء إقدام الراكب المتهم بفتح باب طائرة تابعة لشركة "آسيانا" للخطوط الجوية قبل هبوطها بأحد المطارات مؤخرا وتسببه بذعر كبير فيها.

وقد احتجزت الشرطة يوم الجمعة الرجل البالغ من العمر 33 عاما، والذي تم ذكر لقبه "لي" فقط، لاتهامه بسحب ذراع الباب وفتح باب الطائرة فجأة على ارتفاع حوالي 213 مترا فوق سطح الأرض، قبل أن تهبط في مطار "دايغو" الدولي في مدينة "دايغو"، على بعد 237 كيلومترا جنوب شرق سيئول.

وأثناء الاستجواب، قال الرجل للمسؤولين إنه تعرض لضغط كبير بعد أن فقد وظيفته مؤخرا، وأنه فتح الباب لأنه أراد النزول سريعا بعد أن شعر بالاختناق، وفقا لمسؤولي الشرطة.

وطلبت الشرطة إصدار مذكرة توقيف بحق "لي" بسبب انتهاكه لقانون أمن الطيران، مستشهدة بخطورة قضيته واحتمال هروبه.

وبموجب القانون، يمكن أن يواجه الراكب الذي يفتح الأبواب ومخارج الطوارئ أو يقوم بتشغيل أجهزة الطائرة عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات.

ولم يسقط أي من ركاب الطائرة البالغ عددهم 194 شخصا ولم يصب أحدهم بأذى في الحادث الذي وقع يوم الجمعة، لكن 12 راكبا أصيبوا بالذعر وظهرت عليهم أعراض صعوبة التنفس، وتم نقل بعضهم إلى المستشفى.

وكانت الطائرة في طريقها إلى "دايغو" بعد مغادرتها جزيرة "جيجو" الجنوبية السياحية.

وتحقق وزارة الأراضي مع شركة "آسيانا" للخطوط الجوية لمعرفة ما إذا كانت الطائرة تواجه أي مشاكل، وما إذا كانت المضيفات على متنها التزمن بقواعد سلامة الطيران.

المصدر: يونهاب