شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

العيسوي ينقل تعازي جلالة الملك للزميل قاسم الحجايا

العيسوي ينقل تعازي جلالة الملك للزميل قاسم الحجايا
عمان- القلعة نيوز:
أجرى معالي السيد يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي العامر اتصالا هاتفيا مع الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة نيوز معزيا بوفاة النسيب والد زوجته المرحوم الحاج سليمان الصواويه الحجايا ووالد الأستاذ سند الحجايا مدير مركز الحسا الشامل.
وخلال هذا الإتصال نقل العيسوي تعازي جلالة الملك عبد الله الثاني للزميل الحجايا والى عشيرة الدليشات الصواويه الحجايا، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه .

وقد شكر الزميل الحجايا هذه اللفتة السامية داعيا الله أن يحفظ جلالة الملك والأسرة الهاشمية الكريمة ، وأن يديم نعمة الإستقرار والأمن على الوطن العزيز .