شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب عالميا قريبا : احالات و تنقلات كبيرة في الأمن العام .. لامين جمال ينصب نفسه ملكا لإسبانيا في نهائي يورو 2024 أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان

نائب أمين عمان يشارك بالاجتماع الاستشاري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة

نائب أمين عمان يشارك بالاجتماع الاستشاري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة

القلعة نيوز - شارك نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي، بالاجتماع الاستشاري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة والحكومات المحلية القسم الإقليمي لأوراسيا، الذي عقد تحت عنوان "التعاون البلدي الدولي في منطقة أوراسيا والاتجاهات العالمية".


ووفقًا لبيان صحفي صادر عن الأمانة، اليوم الاثنين، ثمن القيسي جهود عمدة قازان بتنظيم هذا الاجتماع الذي يحظى بمشاركة واسعة من المدن والمنظمات، بما يتيح المجال للتشبيك وتبادل الخبرات في مجالات التنمية المستدامة ومواجهة التحديات العالمية، ويعزز العلاقات على مستوى المدن حول العالم.

والتقى نائب أمين عمان على هامش الاجتماع الاستشاري للمنظمة العالمية للمدن المتحدة والحكومات عمدة قازان/ رئيس منظمة UCLG-EURASIA، السور ميتشين الذي تمنى للأردن في عيد استقلاله الـ77، المزيد من التطور والازدهار، مثنيا على تطور مدينة عمان والمشاريع الحيوية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وبحث نائب أمين عمان، وعمدة قازان، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات العمل البلدي والتبادل السياحي.

وركزت جلسات الاجتماع على محاور رئيسية مثل التعاون الدولي اللامركزي بين مدن إقليم أوراسيا على مستوى العالم، ومواجهة آثار التغير المناخي، والتقارير الطوعية المحلية؛ إذ عرضت مدير دائرة العلاقات الدولية والدعم الفني بالأمانة نجود عبد الجواد تجربة مدينة عمان في إعداد التقرير الطوعي المحلي الأول.

(بترا)