شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

الرئيس البولندي يهنئ مشجع كرة قدم بدلا من أردوغان

الرئيس البولندي يهنئ مشجع كرة قدم بدلا من أردوغان

القلعة نيوز:
قام الرئيس البولندي أندجي دودا، بتهنئة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على فوزه في الانتخابات الرئاسية، لكن بدلا من الإشارة للرئيس التركي، أشار إلى أحد مشجعي كرة القدم في التهنئة.

وكتب دودا: "مبروك لرجب طيب أردوغان فوزه في الانتخابات الرئاسية. نحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيس جمهورية تركيا والذكرى المئوية لتوقيع معاهدة الصداقة بين الجمهوريتين البولندية والتركية. على استعداد للتعاون في ضمان الأمن الإقليمي، وتطوير الناتو والسلام في أوروبا".

ونشر رئيس بولندا هذه التهنئة باللغة التركية على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، لكن بدلا من الإشارة إلى حساب الزعيم التركي، أشار دودا إلى صفحة أحد مشجعي نادي "بشيكتاش إسطنبول" لكرة القدم. وفي وقت لاحق أزيلت التهاني وظهرت رسالة جديدة على الصفحة بالرابط الصحيح.

ولم يتوان مستخدمو "تويتر" عن التعليق على هذا الحادث.

وسأل مستخدم باسمPiotr Leski : "مرت 35 دقيقة قبل أن يخبرك موظفوك بوجود خطأ في المرسل إليه. ماذا لو قيل لك أن صاروخا كان يطير؟".

وعلق المستخدمMierzeja ساخرا: "برافو، أندريه، كل شيء ينجح في المرة الثانية".

وفي وقت سابق، أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات في تركيا، أحمد ينار، مساء اليوم الأحد، فوز الرئيس رجب طيب أردوغان، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

المصدر: RT + نوفوستي