شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

الفايز يتفقد إجراءات السفر في مطار الملك الحسين بالعقبة

الفايز يتفقد إجراءات السفر في مطار الملك الحسين بالعقبة

القلعة نيوز - طالب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز بتسريع وتسهيل إجراءات الدخول ومنح التأشيرات المطلوبة للسياح من غير الأردنيين ليستكملوا رحلاتهم إلى جميع الوجهات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للإطلاع على الخدمات والتسهيلات التي يوفرها المطار للمسافرين إلى مختلف الوجهات حول العالم، وآلية العمل الخاصة بإنهاء إجراءات السفر والتقنيات المتطورة على حركة المسافرين، وتلبية احتياجات المسافرين أثناء تواجدهم في المطار، وكذلك الاطلاع على المشاريع التطويرية في مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة .


وقال إن مطار الملك الحسين يشكل قيمةً مضافة بالغة الأهمية، ما يتطلب دعم مسيرته ليسهم في نهضة القطاع السياحي والنقل الجوي للركاب والشحن في المملكة .


وأشاد الفايز بمصفوفة العمل ومستوى التنسيق بين كل الأجهزة العاملة ومقدمي الخدمات العاملين في المطار، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة العامة والتسهيلات ، متجاوزاً صغر المساحة حيث يقدم خدمات حركة النقل الداخلية بين عمان والعقبة وخدمة النقل الخارجي من نحو 22 وجهة عالمية لنقل الركاب والسياح.


وشدد الفايز على ضرورة الارتقاء بمستوى خدمة المسافر و اختزال الوقت والجهد لمنح المسافرين فرصة سفر آمن ومريح، في ظل إجراءات الأجواء المفتوحة، مشيرا إلى أن المطار يتعامل مع 6 شركات طيران عالمية تربطه مع 22 عاصمة ومدينة في أوروبا نقلت خلال عام 2022 نحو 228 ألف مسافر بين قادم ومغادر.


واستمع الفايز خلال الجولة إلى إيجاز قدمه الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات رمزي عرفات حول التحسينات التي اتخذتها إدارة المطار بالتعاون والتنسيق مع جميع الأجهزة العاملة حيث اطمأن على سير العمل في ظل ارتفاع مؤشرات قدوم الأفواج الزائرة للعقبة من داخل الأردن وخارجه عبر المطار الحيوي .
--(بترا)