شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

الأميرة ريم علي توجه كلمة للآنسة رجوة

الأميرة ريم علي توجه كلمة للآنسة رجوة
القلعة نيوز:
وجهت الأمير ريم علي، كلمة للآنسة رجوة السيف خطيبة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وقالت الأمير ريم في مقابلة تلفزيونية، إنّ الأميرة التي تدخل العائلة الهاشمية لا بد لها أن تتحلى بقدر المسؤولية الكبير وثقل حمل الاسم التاريخي للعائلة.

وأكدت أنّ الآنسة رجوة على قدر المسؤولية، ولن تشعر بالغربة وسط الشعب الأردني، وستحظى بمحبته، الذي يحب ولي العهد الأمير الحسين، فهو من أرحم الشعوب على حسب قولها.

واستذكرت بدايات زواجها من الأمير علي، وشعورها من البداية أنها من الشعب الأردني وليست غريبة عنه، موجهة دعمها للآنسة رجوة ووجود العائلة الهاشمية إلى جانبها في بدايات حياتها رفيقة للأمير الحسين.