شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

تجارة الأردن تهنئ الملك بزفاف ولي العهد

تجارة الأردن تهنئ الملك بزفاف ولي العهد

القلعة نيوز- أكدت غرفة تجارة الأردن، إن الهاشميين وعلى مر التاريخ كانوا الجامع الأول للأردنيين حولهم، وهي رسالة للعالم بأن الأردن أسرة واحده تلتف حول قيادتها التي أسهمت في بناء وطن متمسك بكل المبادئ الدينية والإنسانية.


وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق، إن زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، الذي تزامن مع مناسبة الاستقلال، يؤكد أن الأردنيين وبكل الظروف هم دائما خلف قيادتهم الهاشمية،د التي نذرت نفسها للبلاد، وجعلت من الوطن أنموذجا في التطور والتقدم والرقي.

وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الاحتفال الذي أقيم مساء امس الأربعاء، في مضارب بني هاشم بالديوان الملكي الهاشمي العامر، جسد كل القيم والعادات والتقاليد الأردنية والعربية الأصيلة التي تربينا عليها في وطننا الأردن وما زلنا متمسكين بها، مؤكدا أن هذا هو ديدن الهاشميين بكل المناسبات.

وأشار إلى أن حفل زفاف ولي العهد هو عرس يمثل ويمس كل مدينة وقرية ومخيم في أرجاء الوطن، وهو "عرس أردني شعبي ملكي" وكان رسالة واضحة تعبر عن قرب جلالة الملك عبدالله الثاني والعائلة الهاشمية من الأردنيين، والتفاف الشعب بكل أطيافه حول قيادته الحكيمة.

واكد، أن غرف التجارة بمختلف مناطق المملكة شاركت الوطن فرحته بزفاف ولي العهد من خلال مشاركتها بإقامة الاحتفالات وتزيين مقارها بصور جلالة الملك وولي عهده الأمين والأعلام الأردنية، موضحا أن هذا هو تعبير بسيط عن عمق المشاعر التي تعكس إيمان الجميع بقيادته الحكيمة.

وهنأ الحاج توفيق باسم القطاع التجاري والخدمي ومجالس إدارت غرف التجارة بعموم المملكة، دجلالة الملك وجلالة الملكة والأسرة الهاشمية والشعب الأردني بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الأردن ليبقى على الدوام بيتا للفرح والأمن والاستقرار.

بترا