شريط الأخبار
عاجل: موقوف يشنق نفسه داخل نظارة احد المراكز الامنية في محافظة اربد هنية والسنوار رفضا عروضاً إسرائيلية بـ«خروج آمن» لقيادات «حماس» من غزة واشنطن تحقق بانتهاكات ارتكبتها وحدة بالجيش الإسرائيلي كتلة هوائية باردة تؤثر على الأردن الثلاثاء 400 مليون دولار حزمة مساعدات أسلحة أمريكية لأوكرانيا 6 وفيات بحادث مروري في منطقة العدسية 47 متهمًا بـسوء معاملة أفضى لقتل أطفال حديثي ولادة في تركيا رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا نسائيا حسان: تسهيل إجراءات القادمين للعلاج من الخارج "العين الاخباريه" الاماراتيه : محللون سياسيون عرب يصفون عملية الاخوان بانه كارثيه على الاردن، وتخدم اسرائيل، ويطالبون بمحاكمة الاخوان محاضرة بعنوان "الأسرة الآمنة في ظل التشريعات الوطنية" ومذكرة تفاهم لمعهد القضاء الشرعي في جامعة الحسين بن طلال الملكة تلتقي أصحاب مشاريع صغيرة في العاصمة وتبارك ريادتهم طلاب كلية العلوم في جامعة البلقاء التطبيقية يشاركون في مسابقة ناسا للتطبيقات الفضائية في جامعة ولي العهد القسام توقع قوة هندسية إسرائيلية في كمين محكم بجباليا الشديفات : شراكة وثيقة مع الأمم المتحدة في إطار تنفيذ أجندة الشباب والسلام والأمن، وإدماج الشباب في الحياة العامة بلينكن يزور المنطقة في مساعٍ لوقف إطلاق النار هاريس: ترامب يحط من قدر منصب الرئاسة الأمريكية الدفاع الروسية: القضاء على نحو 1805 عسكريين أوكرانيين خلال الساعات ال 24 الماضية اسعار الذهب محليا العناية بالشعر المصبوغ بالصبغات النباتية .. نصائح للحفاظ على تألق شعرك

حركات يد المرأة ومعانيها

حركات يد المرأة ومعانيها

القلعة نيوز - حركات اليد لدى المرأة يمكن أن تحمل معاني مختلفة وقد تتأثر بالثقافة والتقاليد والعادات في المجتمع ومع ذلك، هناك بعض الحركات الشائعة التي يُعتقد أنها تحمل معاني محددة في بعض الثقافات ومع ذلك، يجب مراعاة أن هذه التفسيرات قد تكون نماذج عامة ولا ينبغي اعتبارها قواعد صارمة لفهم معاني حركات اليد لكل امرأة قد تختلف التفسيرات باختلاف السياق والثقافة والشخصية سنقدم لكم هنا بعض الأمثلة الشائعة:


1. رفع اليد وإشارة السلام: يُعتبر رفع اليد وإشارة السلام بوضع الأصابع المتشابكة والراحة موجهة نحو الجهة المقابلة رمزًا للترحيب والسلام في العديد من الثقافات.

2. إشارة الاستسلام: تكون هذه الحركة عندما ترفع المرأة يديها فوق رأسها وتُرجم أصابعها للخلف قد تُعتبر هذه الحركة رمزًا للاستسلام أو الاستساغة في بعض الثقافات.

3. حركة التحية باليد: قد تقوم المرأة برفع يدها ومدّ الأصابع عندما ترغب في التحية أو إظهار الاحترام.

4. إشارة السخرية أو الاستهزاء: يمكن لحركات اليد السريعة والمتقدمة باتجاه الشخص الآخر أن تكون إشارة للسخرية أو الاستهزاء في بعض الحالات.

5. حركات التوضيح أو التواصل غير اللفظي: يمكن استخدام حركات اليد للتوضيح أو التواصل غير اللفظي، مثل إشارة بالإصبع لشيء محدد أو استخدام حركات اليد للتعبير عن المشاعر، مثل الفرح أو الحزن.

من المهم أن نلاحظ أن هذه الحركات والتفسيرات قد تختلف باختلاف الثقافات والسياقات، ولذلك ينبغي دائمًا توخي الحذر في الاستنتاجات والتفسيرات المطلقة.