شريط الأخبار
من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة أورنج الأردن والجامعة الأردنية تطلقان الفوج الخامس من مختبر التصنيع الرقمي في عمان نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل بحث التشغيل التجريبي للباص سريع التردد بين الزرقاء وعمان الهيئة العامة للبنك الأردني الكويتي تعقد اجتماعها السنوي العادي برئاسة الشيخة ادانا الصباح الضمان: إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمن علق تأمين الشيخوخة خلال كورونا أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن أورنج ووزارة الصحة تحتفيان بدور الإبداع والابتكار في القطاع الصحي في ملتقى الابتكار الفناطسة: التوجيه الملكي بإجراء الانتخابات يؤكد حرص جلالة الملك على تعزيز الحياة السياسية بتهمة اختلاس وغسيل اكثر من مليون دينار مستحقة لابنائه القصّر: مكافحة الفساد توقف الوالد والحكم عليه 5 سنوات سجن نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا

ما حل مشكلة عدم ظهور فلاش usb على الهاتف؟

ما حل مشكلة عدم ظهور فلاش usb على الهاتف؟

القلعة نيوز - إذا كانت هناك مشكلة في عدم ظهور فلاش USB على هاتفك، يمكنك محاولة الخطوات التالية لحل المشكلة:


1. التحقق من التوصيل: تأكد من أنك قمت بتوصيل الفلاش USB بشكل صحيح في منفذ USB على الهاتف قد يكون هناك ضرورة لإزالة أي غطاء حماية أو حافظة من الهاتف قبل الاتصال.

2. تجربة منفذ USB آخر: جرب توصيل الفلاش USB في منفذ USB آخر إذا كان هناك أكثر من منفذ متاح على هاتفك قد يكون هناك خلل في المنفذ الأول المستخدم.

3. إعادة تشغيل الهاتف: قم بإعادة تشغيل الهاتف الذكي لإعادة تهيئة الاتصالات والتعرف على الأجهزة المتصلة. قد يساعد ذلك في ظهور الفلاش USB.

4. التحقق من توافق الفلاش USB: تأكد من أن الفلاش USB متوافق مع نظام التشغيل للهاتف الذكي قد يكون هناك قيود على أنواع معينة من أجهزة USB أو أنظمة الملفات المدعومة.

5. استخدام تطبيقات إدارة الملفات: قم بتثبيت تطبيق إدارة الملفات على هاتفك وجرب استخدامه للوصول إلى محتوى الفلاش USB قد تحتاج إلى تصريحات أو إعدادات إضافية للوصول إلى الفلاش USB.

6. اختبار الفلاش USB على جهاز آخر: جرب توصيل الفلاش USB بجهاز كمبيوتر آخر أو جهاز ذكي للتحقق من عملها بشكل صحيح إذا كانت تعمل بشكل جيد على الأجهزة الأخرى، فقد يكون هناك خلل في الهاتف الذكي.

إذا لم تتمكن من حل مشكلة عدم ظهور فلاش USB على الهاتف باستخدام الخطوات أعلاه، قد يكون من الأفضل التواصل مع دعم الشركة المصنعة للحصول على مساعدة إضافية.