شريط الأخبار
امريكا تعاقب ابو عبيده ..- حذيفة سمير عبد الله الكحلوت -باسمه الحقيقي ..كيف ولماذا ؟ امريكا تعاقب ابو عبيده ..كيف ولماذا ؟ تضامنا مع اهلنا في غزة : مسير ات شعبيه حاشده في مختلف محافظات المملكه القوات المسلحة الاردنية :مقتل شخصين أثناء محاولة تسلل وتهريب في اشتباك مع "حرس الحدود" توقعات أميركية بحدوث "هجوم إيراني كبير" ضد إسرائيل الجمعة الحكومة تقترض 2.050 مليار دينار كسندات وأذونات خزينة منذ بداية العام وفاتان و4 إصابات خطرة اثر حادث سير على الطريق الصحراوي الفيصلي: النجم كحلان يعاني من مشكلة في القلب .. ويرسله إلى قطر الاحتلال الإسرائيلي يرتكب 8 مجازر في غزة خلال 24 ساعة شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في طوباس ومخيمها استشهاد 25 فلسطينيا بقصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة بايدن يتعهد بالدفاع عن الفلبين إذا تعرضت لـ"هجوم" في بحر الصين الجنوبي ارتفاع على درجات الحرارة الإعدام لمليارديرة نهبت 12 مليار دولار! تعديل على دوام المدارس بعد انتهاء عطلة العيد الاحتلال يغتال رئيس شرطة جباليا المكلف بتنظيم توزيع المساعدات في شمال غزة امطار رعدية في الأردن وفيات اليوم الجمعة الحرب تلقي بظلال "كئيبة" على عيد فلسطينيي الداخل نصف عام من حرب غزة...شهادات ل" قناة الحرة الامريكيه" عن" الكابوس الأسود " و " اليوم المشؤوم"

جامعة جدارا تشارك بالبرامج التدريبية لمشروع إيراسموس بلسباليونان

جامعة جدارا تشارك بالبرامج التدريبية لمشروع إيراسموس بلسباليونان

القلعة نيوز- شاركت جامعة جدارا بالبرامج التدريبية والعابرة للحدود لمشروع "أيرودايت الدولي"، المدعوم من مشاريع إيراسموس بلس الاتحاد الأوروبي في مدينة سالونيك باليونان.

وبحسب بيان صادر عن الجامعة اليوم السبت، مثل الجامعة في الاجتماعات الرسمية للمشروع رئيس الجامعة الدكتور محمد طالب عبيدات وبحضور رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة .


وقال عبيدات أن اجتماعات المشروع التي استمرت أربعة أيام تضمنت محاضرات توعوية وتثقيفية وبحثية وحالات لمشاريع حول الأقمار الاصطناعية والجيوديسيا واستخدامات الماسحات الضوئية الليزرية ثلاثية الأبعاد في تطبيقات الجيوماتكس.


وأشار الى أن جامعة جدارا ستستضيف في نهاية أيلول المقبل لقاءً تدريبياً لمدة 5 أيام وبمشاركة 10 جامعات مشاركة بالمشروع للتدريب على أجهزة المساحة ، كما سيتم عقد لقاءات مستقبلية في الجزائر وتركيا واليونان حيث تمت موافقة الاتحاد الأوروبي على تمديد المشروع لمدة عام آخر.


يشار الى أن الجامعات الـ 10 المشاركة في اللقاء هي جامعة جدارا والعلوم والتكنولوجيا والبلقاء التطبيقية، و7 جامعات من خارج الأردن .بترا