شريط الأخبار
أمسية لمناقشة صورة إسرائيل بعد طوفان الأقصى محافظة : الحديث عن تسريب امتحانات التوجيهي مبالغ فيه وهذه الضجة مفتعلة وزارة التربية: ضبطنا طلبة أثناء تصويرهم لأوراق امتحانات التوجيهي في بعض المباحث تفاعل مع استقبال رئيس الإمارات لشيخ الأزهر الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع

الحنيطي: موسيقات القوات المسلحة إنجازاتها رافقت الجيش العربي منذ التأسيس

الحنيطي: موسيقات القوات المسلحة إنجازاتها رافقت الجيش العربي منذ التأسيس

القلعة نيوز- قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي: "إن تاريخ موسيقات القوات المسلحة الأردنية تاريخ عريق، فقد رافقت تأسيس إمارة شرق الأردن وشكلّت إحدى نواته، وسجلها حافل بالإنجازات على مستوى الوطن والعالم".

جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأحد، إلى قيادة موسيقات القوات المسلحة، وكان في استقباله المساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن حسان عناب وقائد الموسيقات العقيد الركن محمد الحلبا.

واطلع اللواء الركن الحنيطي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة على مراحل تشكيل وتطور موسيقات القوات المسلحة وآخر إنجازاتها، مؤكداً على دورها الحيوي الذي تقوم به خلال مشاركتها بالعروض العسكرية والمناسبات الوطنية داخل الوطن وخارجه، ومساهمتها في رفع الروح المعنوية لدى مرتبات القوات المسلحة.

وشاهد رئيس هيئة الأركان المشتركة استعراضاً موسيقياً لاوركسترا موسيقات القوات المسلحة، مبدياً إعجابه بالاحترافية المهنية والكفاءة العالية التي أظهرها المشاركون خلال العرض.

وفي نهاية الزيارة التقى اللواء الركن الحنيطي مرتبات الموسيقات، ونقل لهم تحيات واعتزاز جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة بدورها المميز محلياً وعالمياً وخاصةً حضورها البهي خلال حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وفي سياق متصل كرّم رئيس هيئة الأركان المشتركة في مكتبه بالقيادة العامة، قائد موسيقات القوات المسلحة وعدداً من مرتباتها