شريط الأخبار
الأردن يسعى لتجديد مذكرة تفاهم استيراد النفط العراقي رد فعل الملك تشارلز الثالث على هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا أجواء صيفية فوق المرتفعات وحارة بباقي المناطق بعد العبوات الناسفة في سيارته.. العثور على "جهاز مشبوه" في منزل مطلق النار على ترامب نصار القيسي .. الرقم الصعب في الدائرة الثالثة .. قاعدة شعبية مؤثرة وعودة الى قبة البرلمان بقوة النفط يواصل خسائره والدولار يرتفع في أعقاب محاولة اغتيال ترامب أفضل المنتجات لاستعادة صحة الكبد "الواد محروس بتاع الوزير".. "الزعيم" يتصدر التريند في مصر بعد محاولة اغتيال ترامب سوريا.. سحب بطارية من مريء طفل عمره 5 سنوات بعد 6 أيام من ابتلاعها المحامي رائد ابو العثم يتقدم ببلاغ إلى النائب العام حول وسائل الغش في التوجيهي مجموعة نصائح لنوم هادئ ارتفاعات متتالية لدرجات الحرارة بدءً من الثلاثاء ارتفاع السيولة المحلية الى 43 مليار دينار نهاية نيسان بالاسماء ... وظائف شاغرة متعددة ومدعوون للتعيين بايدن: الانتخابات الأميركية ستكون "فترة اختبار" بعد إطلاق النار على ترامب الفيصلي يفسخ عقد شفيع الجزر والخيار والزهرة بـ60 قرش في السوق المركزي اليوم انطلاق الاجتماع الـ 15 لمجلس الشراكة الأردني الأوروبي اليوم في بروكسل ماذا حدث في ميامي؟.. فوضى واعتقالات وتأجيل نهائي كوبا أمريكا! مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين (أسماء)

السفارة الهولندية تشارك بوسم "الزفاف الملكي"

السفارة الهولندية تشارك بوسم الزفاف الملكي

القلعة نيوز - شاركت السفارة الهولندية في الأردن، عبر وسم "نحتفل بالحسين" و "الزفاف الملكي" من خلال إدراج صور الملك ويليم ألكسندر ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما في حفل الزفاف الملكي لولي العهد، الامير الحسين بن عبد الله، على الأميرة رجوة الحسين، والذي شهدته المملكة الأردنية الهاشمية يوم الخميس الماضي.


وبينت السفارة أنه رافق أصحاب الجلالة أميرة أورانج أماليا.

وكان ملك وملكة هولندا شاركا في حفل عقد القران وحفل المأدبة الملكية الذي أقامه جلالة الملك عبد الله بهذه المناسبة، بعد دعوة رسمية من جلالته وسط حضور من قادة وزعماء ودول صديقة وشقيقة.

وكان السفير الهولندي في الأردن هاري فيرويج قدم التهاني للملك عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله بمناسبة زفاف ولي العهد، حيث كتب عبر صفحته الموثقة بموقع تويتر " تهانينا القلبية لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وصاحب السمو الملكي الأمير حسين بن عبدالله و صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عقد قرانهم. بالنيابة عن السفارة الهولندية في الأردن اتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والحب|.