شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تنوي تعيين فداء الحمود رئيسة للجنة الدائرة الانتخابية العامة عاجل: الخوالدة يكتب: ما قد يحمله قادم الأيام! رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المنطقة العسكرية الوسطى مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرتي الظهراوي والنعيمات الخلايلة: لم يسجل أي اعتداء على أرض وأملاك وقفية منذ إنشاء أول دائرة للوقف السجن سبع سنوات بالاشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار الأردن يستضيف البطولة الآسيوية للشباب بكرة اليد الأردن يشارك باجتماع مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية بالدوحة غالانت: الفترة المقبلة ستكون حاسمة بالجبهة الشمالية الأردن يستضيف البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للشباب لكرة اليد الإسترليني يواصل ارتفاعه أمام الدولار واليورو بايدن: القانون الذي صادق عليه الكونغرس يحفظ أمن أمريكا تعيين حكام الجولة الـ17 في دوري المحترفين مدير الدفاع المدني يكشف حجم التطور في أنظمة الحماية المدنية بحث تعزيز الجهد الإغاثي الأردني في غزة والضفة الغربية الملك يؤكد أهمية الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية روغوف: كييف قد تستخدم قوات العمليات الخاصة للاستيلاء على محطة زابوروجيه جدل "الهدف الشبح" مستمر.. برشلونة يلجأ للقضاء اللواء الشوبكي : يجسد التوجيهات الملكية وبتفقد ( رفاق السلاح ) بزيارته للشيخ برجس الحديد الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب

المنتخب الوطني للتايكواندو يختتم مشاركته في بطولة العالم

المنتخب الوطني للتايكواندو يختتم مشاركته في بطولة العالم
القلعة نيوز:
اختتم المنتخب الوطني للتايكواندو، اليوم الأحد، مشاركته في بطولة العالم المقامة في أذربيجان، مكتفيا بالحصول على ميداليتين فضية وبرونزية.
ولم ينجح لاعبو المنتخب خلال اليومين الماضيين من إضافة ميداليات جديدة للمنتخب، ليكتفي الفريق بميداليتين الأولى فضية عن طريق جوليانا الصادق، وبرونزية عن طريق محمود الطرايرة.
وعبر أمين سر اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، عن فخر الاتحاد بما أنجزه المنتخب الوطني في بطولة العالم، مؤكدا أن التايكواندو الأردنية اعتادت على منصات التتويج في مختلف المشاركات.
وقال: "اليوم اختتمنا المشاركة في بطولة العالم، بالحصول على ميداليتين عن طريق جوليانا الصادق ومحمود الطرايرة، فيما خسر بقية اللاعبين المباريات، لافتا إلى أن الفريق يستعد الآن للمشاركة في الجائزة الكبرى".
وافتتحت اللاعبة جوليانا الصادق مشوارها ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم بالفوز على اللاعبة المغربية صوفيا صالح بجولتين دون مقابل في دور الـ 32.
ونجحت في تحقيق انتصارها الثاني وجاء على حساب اللاعبة التشيلية كلوديا غالاردو بجولتين لواحدة في دور الـ 16
وأكملت "الصادق" تألقها وفازت في الدور ربع النهائي على اللاعبة الصينية "زهانج" بجولتين دون مقابل وبالنتيجة ذاتها، تخطت اللاعبة النرويجية ماري نيلسن في الدور نصف النهائي.
وخسرت جوليانا الصادق النزال النهائي أمام اللاعبة الفرنسية ماجدة فييت هينين.
من جهته استهل اللاعب محمود الطرايرة مشواره ضمن منافسات وزن تحت 58 كغم بالفوز في دور الـ 64 على اللاعب المالي يوسف سيمبارا بجولتين دون مقابل وبالنتيجة ذاتها، تخطى اللاعب اليوناني يونيسيوس في دور الـ32
وبعد نزال مُثير حسمه "الطرايرة" في اللحظة الأخيرة بالفوز على لاعب منتخب ساحل العاج، عيسى دياكيت، بجولتين لواحدة في دور الـ16.
وحقق "الطرايرة" انتصارا في الدور ربع النهائي على الإيطالي فيتو ديل أكويلا بجولتين من دون رد، قبل أن يخسر نزال الدور نصف النهائي أمام اللاعب الروسي جورجي جورتسيف.