شريط الأخبار
د. خليف الخوالدة يكتب : لنتعلم من هؤلاء البرهان يقيل وزير الخارجية الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور عطوفة فيصل بيك المساعيد جهودكم مشكورة المحامي جواد ملحم يقترح إعادة تشكيل تدريب المحاماة في الأردن للعصر الحديث سلاح الجو الملكي الاردني مستمر في تنفيذ طلعاته الجوية ليل نهار حماية للوطن والمواطن النائب الحسنات تطالب الحكومة بالعمل على اعادة افتتتاح فندق كراون بلازا البترا ملاعب العشب الصناعي ترهق لاعبي الكرة وتضاعف إصاباتهم بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع اللاجئون الفلسطينيون في لبنان يواصلون احتجاجاتهم ويغلقون مقرات وكالة "أونروا" نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل العراق يتسلم من أمريكا قطعة أثرية سومرية المملكة المتحدة تدين عنف المستوطنين في الضفة الغربية لاعب منتخب الجمباز أبو السعود يتأهل إلى أولمبياد باريس رئيس الوزراء القطري: محادثات وقف إطلاق النار في غزة تمر بمرحلة حساسة الحكومة: سلاح الجو مستمر بتنفيذ طلعاته للحفاظ على أمن الوطن مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد .. العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان ( صور ) الحكومة تمدد منح شركات النقل السياحي مزايا جمركية وضريبية 3 شهور وزير العدل يترأس الوفد الأردني المشارك بالمنتدى الحكومي لمكافحة الاتجار بالأشخاص في مسقط الملك والعاهل البحريني يعربان عن اعتزازهما بمتانة العلاقات الثنائيه بين الدولتين ويؤكدان على اهمية التنسيق العربي

الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق رسمي مع بنزيما لموسمين

الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق رسمي مع بنزيما لموسمين
القلعة نيوز:
نقلت قناة الإخبارية السعودية، أن نادي الاتحاد توصل لاتفاق رسمي مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين.

وأشارت القناة إلى أن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان في العاصمة الإسبانية مدريد للتوقيع الرسمي مع بنزيمة في صفقة "انتقال قياسية" قادما من ريال مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد رحيل المهاجم كريم بنزيمة الفائز بالكرة الذهبية في نهاية الموسم بعد إنهاء عقده بالتراضي، بعد 14 موسما ومسيرة حافلة بالألقاب في ظل تقارير صحفية تربطه بالانتقال إلى الاتحاد السعودي.

وبدا أن اللاعب الفرنسي البالغ عمره 35 عاما سيستمر في صفوف النادي الإسباني لعام آخر بعد موسم 2022-2023 الذي عانى فيه من الإصابات وغاب فيه عن كأس العالم بقطر.

لكنه عدل عن رأيه بعدما تلقى عرضا وصلت قيمته بحسب تقديرات وسائل الإعلام إلى أكثر من 100 مليون يورو (107.05 مليون دولار) من السعودية.

وقرر بنزيمة إبطال بند تمديد عقده لموسم واحد ليصبح لاعبا حرا.

وقال النادي في بيان "كانت مسيرة بنزيمة في ريال مدريد مثالا للتصرف والاحترافية ومثل قيم نادينا. استحق كريم بنزيمة حق تقرير مستقبله".

رويترز