شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

المهندس سطام الخالدي، رسالة فخر واعتزاز إلى شقيقه العميد الدكتور حسام صايل القاضي بمناسبة ترفيعه إلى رتبة عميد واحالته إلى التقاعد.

المهندس سطام الخالدي، رسالة فخر واعتزاز إلى شقيقه العميد الدكتور حسام صايل القاضي بمناسبة ترفيعه إلى رتبة عميد واحالته إلى التقاعد.
القلعةنيوز:
وجه المهندس سطام الخالدي، رسالة فخر واعتزاز إلى شقيقه العميد الدكتور حسام صايل القاضي بمناسبة ترفيعه إلى رتبة عميد واحالته إلى التقاعد.


وتاليا نص الرسالة :


إلى اخي وقرة العين.. العميد الدكتور الشيخ حسام بن صايل بن عبد الكريم القاضي الخالدي

اخي .. فخرنا ..وعزنا.. ابا عبدالله..

كل من عرفه..يعرف..انه..يحب الاردن..وطنا..ويحب..قائد الوطن..والشعب الأردني الاصيل..متواضعا لله..بشهادة كل من عرفه..شاب بأوج عطاءه ..لم يغلق هاتفه ولامكتبه ولابيته في وجه احد..مخلصا لله .وللوطن ولقائد الوطن..ولولي عهده الأمين ..
والجانب الجميل..انه ..ارق أب ..ورب أسرة..وأحن اخ..على إخوته...وأبر ولد بوالديه..وأوفى صديق للصديق..وأكثر رجلا..عشقا.. للمساجد وسجادة الصلاة ..
عرف الله منذ نعومة أظفاره ..فأحب الله..ورسوله صلى الله عليه وسلم.. ..ليحبه كل من عرفه ..فأحبه الله جل في علاه...

ذيك الثوابت...والزائلات زائلات...دنيا دنيئة.لا تساوي عند الله جناح بعوضة..
وهنا..

اهداء الى شقيقي وقرة عيني..العميد الدكتور الشيخ.. حسام بن صايل بن عبدالكريم القاضي الخالدي..ابوعبدالله.
هذه الكلمات واللسان كما القلم.. ترجمان خواطر العقل وتفاعلات الاحاسيس والمشاعر ..ووقفات المنطق..

اقول:

اخوي فخر الإخوة ..
تاج على الرأس..
ابو عبدالله راع..
الطولات والعز والنوماس...
ابو عبدالله..حسام..
الحق..والناس أجناس.
القاضي عريب الجد خالدي
دوم رافع الراس..
لابتي عيال خالد..
والمرجلة ضروة على ساس
ما همنا غدر الصديق..
ولا حياكة وسواس وخناس.
ولا جفا قريب تايه
باطماع دنياه فاقد الاحساس
ياخوي..ما يلتقي حوض
الطهارة بقارورة وكأس .
ولا تواتي سجادة صلاتك
مجاديف وسواس و خناس..
عشقك ياحسام طغى بقلوب
الاصحاب وقروم الناس.
وختمها صلاة على محمد
سيد البشر والجن والناس.

اخوك/م. سطام صايل عبد الكريم القاضي الخالدي