شريط الأخبار
50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات في عمان والمحافظات تنديدًا بالعدوان الغاشم على غزة "مناقشة طارئة".. مخاوف إسرائيلية من إصدار المحكمة الجنائية أوامر اعتقال بحق نتنياهو وآخرين مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل قائد بالجيش الإيراني: مسيرات صغيرة هاجمت أجواءنا السفير السعودي يغرد : العلاقات الاردنيه السعودية مثال يحتذى بن غفير بكلمة واحدة على إكس بعد تقارير عن هجوم إسرائيلي على إيران: "ضعيف!" السعودية تعبّر عن أسفها لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بشأن الدولة الفلسطينية الأردن يعرب عن "أسفه الشديد" لفشل قبول فلسطين عضوا كاملا في الأمم المتحدة عاجل :وزير الاتصال الحكومي : لن نسمح أن نكون ساحة حرب لأحد، ولم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا. شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني أبو الغيط يعرب عن أسفه لاستخدام الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة التعاون الإسلامي تأسف لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدة الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية الخارجية الأميركية تطلب من موظفيها وعائلاتهم في إسرائيل الحد من تنقلاتهم الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين وفاة الفنان المصري صلاح السعدني

ميسي: لا اعتقد أنني سأشارك في كأس العالم 2026

ميسي: لا اعتقد أنني سأشارك في كأس العالم 2026

القلعة نيوز - كشف ليونيل ميسي، أسطورة منتخب الأرجنتين، عن موقفه من المشاركة في بطولة كأس العالم 2026 مع راقصي التانغو.


وتقام كأس العالم 2026 في 3 دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وتبدأ تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إليها في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "تيتان سبورتس" الصينية الرياضية، على هامش وجوده هناك لخوض مباراة ودية أمام أستراليا، بشأن إمكانية مشاركته في المونديال المقبل: "لا أعتقد أنني أشارك في كأس العالم 2026.. لكني بالتأكيد سأتواجد هناك لمشاهدتها".

وأضاف اللاعب المنتقل حديثا إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي: "لقد قلت هذا الأمر سابقا، مونديال قطر كان الأخير لي، ولن أشارك في المونديال المقبل، ولم أغير رأيي بشأن ذلك".

وبشأن ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه قال ميسي: "هذا الأمر لم يعد يهمني في هذه المرحلة من حياتي.. وبالنسبة لي فإنني دائما ما أقول إن الجوائز الفردية ليست ما يهمني بل الجماعية هي الأهم بالنسبة لي".

وأضاف: "الجائزة الأهم التي حصلت عليها حتى الوقت الحالي هي كأس العالم.. هذه هي الجائزة كانت الأعظم بالنسبة لي على الإطلاق".

وبشأن رغبة جماهير برشلونة الإسباني ناديه الأسبق في عودته للفريق، وهتافهم باسمه في ملعب كامب نو، قال ميسي: "كان هذا أمرا غريبا بعض الشيء لعدم وجودي هناك، لكنه كان ذا معنى رائع.. فقد قضيت سنين طويلة هناك، وأطفالي كذلك، وأملك علاقة عميقة مع النادي والجماهير".

وتحدث ميسي عن الإسباني بيب غوارديولا، مدربه الأسبق في برشلونة والمدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أكد أنه لا يزال على تواصل معه حتى الآن.

وقال قائد منتخب الأرجنتين: "ما زلت على تواصل مع غوارديولا، وتابعت مانشستر سيتي وفوزه بدوري أبطال أوروبا، وقد أكد بيب هذه المرة أنه أفضل مدرب في العالم، وأنه يستحق التتويج بالبطولة".