شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

أغلى اللاعبين الإنجليز في الميركاتو .. جود بيلينغهام يزيح غريليش

أغلى اللاعبين الإنجليز في الميركاتو .. جود بيلينغهام يزيح غريليش

القلعة نيوز- تحوّل الدولي جود بيلينغهام لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد، إلى اللاعب الإنجليزي الأغلى في التاريخ، بعد انضمامه إلى "الميرينغي" قادما من بروسيا دورتموند الألماني.


وأعلن نادي ريال مدريد، مساء يوم الأربعاء/ عن التعاقد رسميا مع بيلينغهام بعقد طويل الأمد، يستمر حتى صيف 2029 دون الكشف عن المقابل المالي للصفقة.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، في تقرير لها أن قيمة انتقال بيلينغهام من بروسيا دورتموند لريال مدريد بلغت 115 مليون جنيها استرلينيا، ليصبح اللاعب الإنجليزي الأغلى في التاريخ.

وتجاوز بيلينغهام زميله في المنتخب الإنجليزي جاك غريليش لاعب مانشستر سيتي، في قائمة أغلى انتقالات اللاعبين الإنجليز عبر التاريخ.

وانضم غريليش في صيف 2021، بعد تأهله لنهائي كأس أمم أوروبا 2020 مع المنتخب الإنجليزي، لمان سيتي قادماً من أستون فيلا بعقد بلغت قيمته 100 مليون إسترليني.

ويحتل المركز الثالث في تلك القائمة، هاري ماغواير مدافع وقائد مانشستر يونايتد الذي انتقل لملعب أولد ترافورد في صيف 2019، قادما من ليستر سيتي مقابل 80 مليون إسترليني.

وتعاقد مان يونايتد كذلك في صيف 2021 مع جادون سانشو من بروسيا دورتموند نظير 73 مليون استرليني، بعد مفاوضات طويلة الأمد مع الجانب الألماني استمرت لأكثر من عام.

ما هو راتب بيلينغهام في ريال مدريد؟
فيما يخص راتب بيلينغهام في ريال مدريد فإن هناك تضارب بشأن المبلغ، إذ أن بعض التقارير ذكرت أنه سيحصل على 20 مليون يورو سنوياً، بينما وضعت صحيفة "ماركا" الإسبانية مبلغ 15 مليون في الموسم.

ويتضمن عقد بيلينغهام مع ريال مدريد وجود شرط جزائي بقيمة مليار يورو بحسب ما ذكر راديو "كادينا سير" الإسباني، ولكن هذا البند لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي.

يذكر أن بيلينغهام البالغ قيمته السوقية 120 مليون يورو، لعب مع بروسيا دورتموند 42 مباراة خلال موسم 2022-2023 سجل وقتها 14 هدفاً وصنع 7 آخرين.

(العين)